معني وصفات اسم انتصار وشخصيتها

معني وصفات اسم انتصار وشخصيتها
    مهتم اسم انتصار ، كما عودكم موقع “ويكي  البنات ” على تقديم كل ما هو حديث في عالم الاسماء والتعرف على معاني الاسماء المغيرة لمساعدتكم في هامة اختيار الاسم لطفلكم، جلبنا لكم هذا النهار اسم متميز ليس حديث ولكنه حاضر حتى هذه اللحظة في مجتمعنا وموجود بين المشاهير في عالم الفن ايضًا.

    سنتعرف سويًا على كل ما يرتبط باسم “انتصار” من معنى بشكل مفصل في معاجم اللغة العربية وايضًا سنتعرف على صفات شخصية حاملة اسم انتصار لأن الاسم ينعكس بشكل ملحوظ على الشخصية، والأهم من كل ذلك يلزم ان نقوم بالتعرف على حكم الدين الاسلامي فيما يتعلق التسمية به.

    معنى اسم انتصار في اللغة العربية

    انتصاراسم معرفة مؤنث عربي الاصل وهو اسم مصدره النصر ومعناه انتصار والغلبة والإعانة على العدو والنصرة ، ويعد اسم انتصار من الاسماء التي تعبر عن رغبة ومشاعر الاباء في مناشدة النصر والفوز وعيش الحياة بلا ذل الهزيمة ورغبة منهم في ان يقطن الطفل بلذة انتصار دائمًا والدفاع عن الحق ونصرة المظلوم.


    ومن أجل معنى الاسم الجميل والمميز مازال اسم انتصارحاضر في مجتمعنا حتى هذه اللّحظة ومن معنى الاسم ملحوظ جدًا صفات الفتاة حاملة الاسم ولكن دعونا نقوم بالتعرف على سمات شخصية انتصار بشكل مفصل.

    سمات شخصية اسم انتصار 

    انتصار بنت فطنة وطموحة ومجتهدة ذات شخصية قوية وتفعل كل ما في وسعها دائمًا لتحقيق اهدافها واحلامها، تتصف بالذهن والرزانة والهدوء وتسعى دائمًا إلى تقصي الإنصاف والحق بين الناس وتسعى إلى عون الناس والعطاء بدون حواجز، متفائلة ولديها انوثة وجمال ودلال وجاذبية تجعل كل الناس يعجبون بها وبمجرد دخولها إلى اي موضع تلفت الانظار بنعومتها ووداعتها، نيتها صافية لهذا يحبها كل من يتعامل معها ويفهمها على حق.

    حكم تسمية انتصار في الإسلام

    اسم انتصار ينشق من النصر وهو معنى سامي ومميز لا يحمل اي اساءة للدين الاسلامي او للشريعة الاسلامية كما انه لا يحتوي اي معنى يتنافى مع الاخلاق او الدين او المجتمع ولا يحمل اي معنى فيه تبليط لغير الله تعالى ولا يحمل اي معنى فيه تزكية للنفس اواي معنى من معاني الشيطان.

    يجوز ان نسمي اسم انتصار في الاسلام دون حرج او اي إرتباك من حرمانيته حيث انه لا يبقى اي شيء في الشريعة الاسلامية تدل على حرمانية اطلاق اسم انتصار على الاناث المسلمات.

    صور اسم انتصار 








    كتابة اسم انتصار بالإنجليزية

    انتصار يكون من الاسماء الطويلة علي ما نظن في كتابتها في اللغة الانجليزية ويكتب هكذا Entesar وهناك بعض الاشخاص يكتبونه هكذا Antsar.

    كان ذلك كل ما يرتبط باسم انتصار مع العلم انه حاضر بين المشاهير مثل الممثلة المصرية المشهورة انتصار ، نأمل ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم.

    وفي انتظار تعليقاتكم هل اعجبكم اسم فوز ام تفضلون اسم من الاسماء الاجنبية الحديثة التي ظهرت مرجأًا في مجتمعنا.

    إرسال تعليق