حلمت بشخص اعرفه يكلمني

حلمت بشخص اعرفه يكلمني
    بصيرة فرد نعرفه في المنام تحمل الكثير من المعاني بداخلها حيث أن الرجل في المنام يدل على الحظ والنصيب ولكن يتغاير تأويل هذا حسب الوضعية التي شاهد عليها الرائي الرجل في المنام، ويتغاير ايضاً توضيح مشاهدة الرجل في الحلم حسب ما لو كان الرائي رجل أو سيدة.

    مشاهدة الرجل في المنام

    بصيرة الرجل في المنام تدل على العديد من المعاني وربما تدل على معنى محدد ورسالة محددة حيث أن مشاهدة الطبيب في المنام تدل على مرض الفرد ولكنه سوف يعالج، وبصيرة المدرس المجهول في المنام تدل على دعوة العلم، أما إذا رأى الفرد في منامه رجل يعرفه يقف في أسلوب وقد كان ذلك الفرد يستعد للسفر دل هذا على أن ذلك الفرد سوف تتعطل سفرته.

    شرح رؤية الرجل في منام العزباء

    الرجل في حلم المراة عامتا يدل هذا على الحظ والنصيب، إذا رأيت الفتاة العزباء في منامها رجلاً وسيماً دل هذا على أنها سوف تحصل على خير عديد في حياتها وإذا كان ذلك الفرد مبتسماً دل هذا على أنها سوف تدخل الفرحة إلى قلبها عن قريب وسوف يرزقها الله زوج صالح، أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها فرد يدعي محمد أو محمود أو ما شابه هذا دل على أن تلك الفتاة سوف تحصل على خير عديد تحمد الله عليه.


    أما إذا رأت الفتاة في منامها أن هناك رجل قوي عاري الصدر فهذا يدل على الفقر وعلى الاحتياج حيث أن الرجل عاري الصدر مشاهدته في المنام غير محمودة.

    مشاهدة الرجل في منام المتزوجة

    يقول فقهاء شرح الأحلام عن توضيح مشاهدة الرجل في منام المتزوجة أنه يدل على عام سعيد عليها إن كان الرجل سمين، أما إذا رأت رجل تعرفه وقد كان عليل دل هذا على أن تلك السيدة سوف تتعرض إلى فشل في حياتها وخمول وكسل.

    أما إذا رأت السيدة في منامها أن قرينها غاضب يدل هذا على أنها سوف تتعرض إلى متاعب كثيرة في الرزق والخير، أما إذا رأت أنه ثيابه مترهلة ونعله به العديد من الرقع دل هذا على أن تلك السنة سوف تتجاوز بصعوبة على تلك العائلة.

    مشاهدة الرجل العاري في المنام

    يقول فقهاء توضيح الأحلام عن مشاهدة الرجل العاري في المنام تدل على الداء والسقم، ولكن إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بخلع ملابسة بالكامل في المسجد دل هذا على المغفرة وعلى الرحمة وعلى أنه يريد ترك المعاصي.

    أما إذا رأي الفرد أنه يسعى يستر ذاته بقليل من الملابس دل هذا على أن ذلك الفرد يعمل على يصلح عيوبه ويحاول أن يقوم بتقويم ذاته، وأنه يعمل على يقلع عن المعاصي ويمشي في سبيل التوبة.

    إرسال تعليق