تفسير رؤية عظام الأنسان والحيوان فى المنام 2018

تفسير رؤية عظام الأنسان والحيوان فى المنام 2018
    مشاهدة العِظَامُ فى المنام، بعدما في وقت سابق وفي ذلك الحين ذكرنا فى مواضيع سابقه العديد من تفسيرات تناولنا فيها بصيرة اللحوم فى الحلم وبصيرة الجسامين والموتى ونهش الأنسان وتقطيع جسمه وبتر أعضائه فى المنام والعديد من الدلالات التى تسبب الفزع والرعب نحو مشاهدتها فى الأحلام، وأستكمالا لذكر شرح الدلالات المرعبه والمفزعه فى المنام فسوف نتناول عن طريق نص هذا النهار توضيح بصيرة العظام فى الحلم منها عِظَامُ الميت وعظام الحيوان وأكل العظام وغيرها من الدلالات التى تتعلق برؤية العظام فى الحلم.

    شرح إبن سيرين للعظام

    أفاد العلامة محمد بن سيرين عن مشاهدة العِظَامُ فى المنام فى باب المأكولات بكتابه توضيح الأحلام العظيم حيث صرح أن عِظَامُ الحيوانات فى المنام دلاله على ما يملكه الأنسان، في حين عِظَامُ الدواب دلاله على المال المحفوظ والمدخر، وبصيرة أكل العِظَامُ فى المنام غير محموده ومكروهه وهذا لأنها تنافى طبيعه الإنس حيث لا يمكنها أسنان الأنسان مضغ العظام ولا تقوى المعدة على هضمه ،والله أعلم.


    توضيح المدرسة الغربية لرؤية العظام

    أما عن شرح المدرسة الغربية لرؤية العِظَامُ فى المنام او الحلم فهى تحذر بأنحدار وتدهور الضع الأقتصادى والأجتماعى ،كما أنها تحذر بالتعرض إلى الضياع والأفلاس أو سوء العاقبة نتيجة لـ أتخاذ مراسيم غير سليمة ومتسرعه ،كما أن بصيرة العظام قد تحذر بخسارة وقت الرائى وفقدان صحته فى شىء لا ينفع ولا يفيد ،وربما يحذر بالمرض وتدهور الصحة، والله أعلم.

    مشاهدة عظام الميت فى المنام

    أما الذى يشاهد فى حلمه كأن هناك مقبرة مفتوحة ويبدو بها عظام الميت تحذر بمصائب ومخاطر من الممكن أن تكون مالية أو فقدان عينية عظيمة وهى توميء إلى تراكم الضياع وتعددها وتراكم الديون، وكثرة المشاق التى يخوضها الرائى نتيجة لـ البعد عن الدين أو الأهمال فى الشغل.

    أما مشاهدة الفرد لهيكل عظمى كامل فى بيته وخارج الضريح ينوه بالحاجة العنيفة للمال أو الفراغ العاطفى والروحى، أما مشاهدة حفر القبور والعثور على هيكل عظمى فى المنام فهى توميء إلى مال محرّم أو أرتكاب فاحشة والوقوع فى معصية ،والله أعلم.

    مشاهدة عظام الحيوانات فى الحلم

    توميء مشاهدة عظام الكلب فى الحلم على أصابه الندم للرائى أو شعوره بالحسرة حصيلة خسارة أشياء غالية أو بعد الأصدقاء الأخيار عنه وبصيرة عظام الكلب الميت فى الحلم مكروهه وتنبه بالمصائب والبلايا حيث ينبه بفراق أو غربه أو وفاة فرد غالى على الرائى أو أنفصال وطلاق وخلافات بين الأزواج، وبصيرة عظام القطط فى المنام تنوه على المال أو الربح غير المشروع أو فوز غير مؤقت أو أصدقاء بقصد المصلحة، وبصيرة عظام القطط المقتوله تنوه بالسوء ،والله أعلم.

    مشاهدة عظام الحيوان فى الحلم

    أما رؤية عِظَامُ الحيوانات مثل البقر والخرفان فمفهومها على الضد من بصيرة عِظَامُالحيوان فهى محموده وتبشر بالرزق والخير ،وبصيرة جمع أو حرق عِظَامُ الحيوانات فى المنام تبشر بالربح فى ميدان الشغل والتجارة ،أما عِظَامُ البقر فهى فأل طيب وحسن وبشارة لكل فرد مقدم على عمل أو مشروع حديث، وبصيرة عِظَامُ الخراف أو الكباش يبشر بالزواج للعزباء والأعزب أو بشارة بشراء منزل حديث للمتزوج ،والله أعلم.

    رؤية أكل عظام الدجاج فى الحلم

    على العموم يعد أكل عِظَامُ الطيور دلاله على الخير وفأل حسن يبشر بالاستحواز على المال والكسب الحلال ،وتعد أكل عِظَامُ الدجاج فى الحلم خير للفتاة العزباء بتحقق أمنيه غالية لها أو تخطى مرحلة عسيرة بحياتها، ويعتبر أكل عِظَامُ الدجاج فى حلم المرأة دلاله وبشارة على نبأ أو وقع سعيد ،أما مشاهدته فى حلم الرجل فهو دلاله وبشارة على النصر أو حظ سعيد وكبير ،والله أعلم.

    رؤية جمع العظام فى الحلم

    يُعد جمع العظام فى منام الرجل دلاله على الشغل الجاد المنتج بوفرة وهذا لو كان العظم لبقر أو خراف أو كباش ،أما مشاهدة جمع عظام القطط والكلاب فى حلم الفتاة العزباء يحذر بالهموم أو الفشل ،في حين يدل تفسيره فى حلم المرأة المتزوجة على سقوط الشجار أو الخصومة والخلافات بين الزوجين ،والله أعلم.

    رؤية خروج عظم الأنسان فى الحلم

    أما عن بصيرة المرأة لخروج عظمها فى المنام فهو يبشر بحملها أو قرب ولادتها، وبصيرة الفتاة العزباء لخروج عظمها فى المنام يبشر بزواجها، وخروج العظم فى حلم الرجل دلاله على أنجاب أوضح للرجل المتزوجة وله أمرأة حامل ،وبصيرة العظم الأبيض رزق وخير ،وبصيرة العظم الأصفر أو العظم الأحمر ينبه بالهموم والمرض أو المشاق ،والله أعلم.

    وبالتالي يكون قد أنتهى موضوعنا هذا النهار، وإلى شرح دلاله حديثة أخرى فى عالم الأحلام والرؤيا …نرحب بكل أستفسارات القراء والزوار.

    إرسال تعليق