رؤية حلم العنكبوت الأسود في المنام 2018

رؤية حلم العنكبوت الأسود في المنام 2018
    بصيرة العنكبوت في ااحام من الرؤى التي تصدر إزعاج قوي وخوف للذي يحلم حتي لو كان رجل أو امرأة أو بنت عزباء، حيث أن العنكبوت، وخصوصا العنكبوت الأسود في المنام يدل على الهجر وعلى المشاكل الكثيرة في المنزل، ويتغاير شرح البصيرة حسب الوضعية التي شاهد عليها الرائي العنكبوت وعلى موضع تواجده.

    العنكبوت الأسود في المنام

    أما إذا شاهد الفرد في حلمه أن عنكبوت اسود يوجد بداخل بيته يدل هذا على حضور رجل عابد في منزله أو حضور امرأة عاهرة وناشزة في منزلة ويجب أن يتخلص منها، ويدل كذلك على أن ذلك الفرد سوف يفارق امرأته عن قريب خاصة إذا شاهد أنه يقوم بقتلها أو مطاردتها بعيدا.


    أما إذا نسج العنكبوت بيته دل على أن امرأته لا دين لها، أما إذا رأت السيدة في منامها أنه يبقى عنكبوت في فراشها دل هذا على أن قرينها رجل هزيل وذو خلق تالف وأنه يكيد لها العديد من الموضوعات.

    رؤية العنكبوت في المنام لابن سيرين

    يقول ابن سيرين أن مشاهدة العنكبوت في المنام في البيت يدل على تضاؤل ووهن في ذلك المنزل ويدل كذلك على المرأة الساحرة، ويقول كذلك إذا رأى الفرد أن هناك عنكبوت في بيته وفي فراشة دل هذا على أن ذلك الرجل سوف يهجر قرينته.


    مشاهدة نسج العنكبوت بيوتها في المنام

    يقول ابن سيرين وابن شاهين أنه إذا رأى الفرد في منامه أن العنكبوت يقوم بنسج بيته فيدل هذا على أن ذلك الفرد يقتني في بيته امرأة غير صالحة لا دين لها، وتدل ايضاً على رجل هزيل ومكايد، أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بإنهاء حياة العنكبوت فيدل هذا على أن ذلك الفرد سوف يتخلص من فرد عدو له ومن فرد يحمل صفات سيئة كان في حياته.

    منام ملاحقة العنكبوت والإمساك به

    وإذا رأى الفرد في منامه أنه يحمل العنكبوت ويمسك به بين يديه، دل هذا على أن ذلك الفرد يصاحب ويقارن فرد ذو خلق سيء وضعيف، أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بملاحقة العنكبوت دل هذا على أن هناك فرد تالف في حياة ذلك الفرد وأنه يعمل على يهرب منه ويبتعد عنه.

    شبكة العنكبوت الأسود في المنام

    يقول فقهاء شرح الأحلام أنه إذا رأى الفرد في منامه أنه يحدث في شبكة من نسيج العنكبوت دل هذا على أن ذلك الفرد يحدث في أخطاء كثيرة.

    وإذا رأى الفرد في منامه أنه يسعى يتخلص منها دل هذا على أن ذلك الفرد يعمل على يتخلص من أخطاء كثيرة يحدث فيها وأن ذلك الفرد رافض الخضوع للأمور التي يتجاوز بها وأن ذلك الفرد يعمل على يحسن من وضعه ومن أخلاقه.

    ويسعدنا ترك استفسارتكم وأحلامكم في تعليق أدنى النص وسوف نقوم بالاستجابة عليه في أقرب وقت.

    إرسال تعليق