تفسير الأحلام الزواج 2018

تفسير الأحلام الزواج 2018
    التزاوج في المنام هو من أكثر الأحلام التي يشاهدها المرء في حياته سواء كان رجل أعزب أو متزوج أو حتى سيدة أو بنت عزباء، ويبحث الكثيرين عن مهتم توضيح ذلك الحلم وعن الشواهد التي تحملها تلك المشاهدة بداخلها، ويتغاير شرح حلم النكاح حسب الوضعية التي شاهدها عليها الرائي تلك البصيرة.

    الزاوج في الحلم لابن سيرين

    يقول ابن سيرين إذا شاهد الفرد في منامه أن شقيقه الأعزب قد تزوج من بنت لا يعرفها دل هذا على أن هناك محنة سوف تحل على ذلك الفرد الأعزب، أما إذا رأى أن شقيقه قد تزوج من بنت ولكنه لم يتواصل معها كثيراً دل هذا على أن ذلك الشاب سوف يعمل في مهنة عظيمة ولكنه سوف يفصل منها ويتركها سريعاً.


    الزاوج في المنام للنابلسي

    يقول الإمام النابلسي أن الفرد إذا رأى في منامه أنه يتزوج من بنت بكراً دل هذا على أنه سوف يتجاوز بسنة سعيدة عليه، أما إذا رأى أنه يتزوج من سيدة سمينة دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يتجاوز عليه سنة خصبة كلها سعادة وهناء.

    الزاوج في المنام للعزباء

    إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تتزوج من شاب صغير حسن الهيئة الخارجية فإن تلك الفتاة سوف تحصل على خير عديد عن قريب، أما إذا رأت في منامها أنها تتزوج دون بمقابل أو أنها مرتقبة على خطوبة فاشلة أو أنها تتزوج في منامها من فرد لا تعرفه دل هذا على أنها سوف تحصل على رزق كثيراً من المال والحظ.


    الزواج في المنام للمتزوجة

    يقول ابن شاهين أنه إذا رأت المرأة في منامها أنها تتزوج من رجل أخر غير قرينها دل هذا على أنها سوف تحصل على منفعة عظيمة من الفرد الذي تزوجته في منامها خاصة إن قد كانت تعرف ذلك الفرد.

    أما إذا رأت أنها تتزوج من فرد لا تعرفه في منامها دل هذا على أنها سوف يحصل تحويل جذري في حياتها وأنها سوف تبدل محل السكن أو الشغل المخصص به.

    أما إذا قد كانت السيدة فرحة بذلك النكاح الحديث في منامها دل هذا على بشارة حمل أو رزق حديث.

    الزواج في المنام للحامل

    إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها تتزوج من رجل غريب في منامها دل هذا على أنها سوف ترزق عن قريب بمال وفير، أما إذا رأت أنها تقوم بالزواج من قرينها ذاته مرة ثانية في الحلم دل هذا على أنها سوف يبشرها الله بمولود أوضح.

    الزاوج في المنام للمطلقة

    إذا رأت السيدة المطلقة أنها تقوم بالزواج في المنام دل هذا على أنها سوف يعوضها الله مكررا بزوج أخر لو كان الرجل غريب، أما إذا رأت أنها تتزوج من قرينها مرة ثانية دل هذا على أنها سوف ترجع مرة ثانية لزوجها.

    ويسرنا أن نتلقي استفسارتكم فيما يتعلق الاحلام، ويحدث ترك تعليق أدنى النص وسوف يتم الرد عليه لحظيا.

    إرسال تعليق