تفسير حلم قطع الجسم نصفين

تفسير حلم قطع الجسم نصفين
    بصيرة تقطيع وبتر أعضاء فى جسد الإنسان فى المنام ،يعد موضوع هذا النهار من بين الدلالات الشائكة التى قد يراها الفرد فى حلمه حيث يكون هذا الحلم مشاهدة مؤلمة ومفزعه بشكل ملحوظ للرائى لها ،وعليه فقد قررنا أن نخوض هذا النهار معكم فى توضيح الدلالات التى توميء إليها مشاهدة تقطيع أجزاء من جسد الأنسان فى الحلم وعليه سوف نتناول شرح دلاله بتر أعضاء الجسد بأستخدام الأدوات الحادة والخطيرة مثل المنشار والسكين.

    كما سنتناول أوضح شرح دليل مهم جدا وهذا عن طريق ما ورد إلينا عبر التعليقات حيث طالب الزائرين بذكر توضيح بصيرة تقطيع جسم وجسم الميت فى الحلم ،وسوف نستدل إيضا على توضيح دلاله مشاهدة قيام الكلب أو أى حيوان بتمزيق جسد الرائى أو أى فرد غيره فى المنام.

    شرح إبن سيرين لتقطيع الجسد

    أوضح إبن سيرين أن مشاهدة الفرد فى نومه كأن أعضاء من جسمه قد قطعت أو بترت أو مشاهدة يد أو رجل الرائى مقطوعه فى الحلم ولكن دون الإحساس بأى وجع أو ألم فذلك ينوه بعكس هائل بين الرائى وبين أحد أقربائه أو فرد عزيز وغالى عليه قد تودى إلى قطيعه ظيمة بينهما.



    وفي ذلك الحين تدل الأجزاء المقطوعه من جسد الرائى فى الحلم إلى أحساس الرائى خسارة وحرمان من الممكن أن يكون حصيلة تجربة رومانسية فاشلة أو الفشل أو ضياع مال أو عمل أو دراسة ،كما أن الأعضاء المقطوعه فى جسم الرائى تؤؤل إلى دخول الرائى فى تجربه ومرحله حديثة بعد مفترة عصيبة مر بها ،وخير الرؤيا هى مشاهدة الفرد أسترجاع أو رجوع الجزء المقطوع من جسمه وكأنه لم يقطع من الأساس ،والله أعلم.

    مشاهدة تقطيع الجسد بالمنشار

    أما عن بصيرة الفرد فى منامه كأن هناك فرد أخر يقوم بقطع أعضائه بأستخدام أله حادة كالسكين أو مثل المنشار فذلك يوميء إلى تعرض هذا الفرد لظلم هائل أو حقد وحسد من الأخرين ويكون هذا البغي من أكثر قربا الأفراد للرائى.

    كما أن هذه البصيرة توميء إلى قول الزور أو الباطل أو النميمة فى حق الرائى خاصة إذا رأى الفرد فى حلمه كأن أعضائه تبتر وتقطع ويحدث سلخ جلده من لحمه حيث ينوه هذا إلى قيام أفراد بصنع المكائد للنيل من عزة وشرف وكرامة الرائى ،وأفضل المشاهدة هى بصيرة إنقاذ الفرد ممن يحاولون تمزيق وتقطيع جسمه وسلخ جلده ،والله أعلم.

    رؤية كلب يمزق الجسد

    وعن الذى يشاهد فى أحلامه كأن هناك وحش أو وحوش أو كلاب أو أسود أو أى حيوان مفترس يقوم بتقطيع ونهش جسمه ولحمه فى المنام دون الإحساس بأى أوجاع أو آلام ،وقيام الكلب أو الوحش ببتر أحد أعضاء جسده فى الحلم فذلك يحذر بوجود أفراد حوله يسعون ويرغبون بشده فى تدميره نفسيا ومعنويا وماديا.

    وأفضل البصيرة هى مشاهدة قيام فرد بتخليص الرائى من الحيوانات المفترسة والوحوش ،فإذا رأى الفرد كأنه تم تخليصه او خلص ذاته من أنياب الوحوش دون أن يتم تقطيع أحدى أعضاء جسمه فذلك ينوه بالدخول فى فترة صعبه بحياته من الممكن أن تكون على مستوى الشغل أو الحال العاطفى والأجتماعى سوى أنه سيستطيع تعدى هذه المرحلة العصيبة على خير وبنجاح ،والله أعلم.

    تقطيع جسد الميت فى الحلم

    يُعد جسم الميت من المحرمات ،أى محرم التعرض لأجساد الموتى ،وعليه يُعد مشاهدة التعرض لجسد فرد ميت فى المنام بتقطيع أو تمزيق جسمه أو أخذ أعضائه أو بترها دلاله على الضلاله والكفر أو قيام الرائى بفعل مناف للقانون أبوين ،وعليه تعد هذه البصيرة برقية أنذار للرائى تحذره وتحذر من السقوط فى أمر خاطىء ومحرم وسيودى بحياته وسمعته وشرفه ،ويسرى ما في مرة سابقة ذكره من شرح على الرجل والمرأة ،والله أعلم.

    وهكذا يكون قد أنتهى موضوعنا هذا النهار نرجو أن يكون قد رد على كافه تساؤلات الزوار ،ويمكنك عزيزى القارىء أرسال أستفسارك بأى وقت.

    إرسال تعليق