ملابس بنات سن 13 محجبات 2018

ملابس بنات سن 13 محجبات 2018
    ملابس فتيات سن 13 محجبات يبقى العديد من أنواع ملابس المحجبات للبنات سن 13 سنة ونحن سوف نعرض لكم هذه اللّحظة مجموعة رائعة وأنيقة من أجدد وأفضل ملابس الفتيات المحجبات فى سن 13 سنة.

    ملابس بنات عمر 13

    لوك محجبات أنيق مؤلف من تى شيرت مصنوع من القطن باللون الأبيض ومخطط عليها باللون الأسود وعليها بنطلون مصنوع من القماش الكريب فى الكريب وباللون الكشمير الغامق وهو بنطلون واسع وطرحة من الكريب باللون البينك الفاتح.

    لوك كاجوال متميز يتركب من فانلة مصنوع من القطن باللون الأبيض ومرسوم عليها باللون الاسود وعليه فانلة مفتوح من الشيفون باللون الرمادي الفاتح وعليهم بنطلون هاى ويست واسع مصنوع من القماش الجينز باللون الكحلي وطرحة سمراء.




    لوك مؤلف من فانلة باللون الأبيض وعليه بلوزه مفتوح بنصف أكمام منقوش باللون الاسود فى بيج وسيمون وبرتقالي داكن ولبني وعليهم بنطلون جينز باللون الأزرق السماوي وطرحة برتقالي فاتح.


    لوك مؤلف من تى شيرت باللون الاسود ومخطط باللون الأبيض وعليه جاكيت مفتوح باللون الأحمر وبنطلون مصنوع من الجينز الليكرا باللون الاسود وتربون أسود.


    ملابس بنات مراهقات محجبات

    بوم مؤلف من تي شيرت من الشيفون الأملس باللون الأبيض وعليه بلوزة أوف شولدر باللون الفوشيا الداكن وعليهم بنطلون مصنوع من القماش اليكسا الجينز باللون الأسود وتربون أسود.


    لوك ممتاز ملائم للفتيات للغاية فى سن 13 سنة وهو مؤلف من سالوبيت جيب مصنوعة من القماش الستان الأملس باللون الفوشيا الفاتح وتحتها قميص مصنوع من القماش القطن باللون الأبيض فى أسود.


    لوك فريد للغاية مؤلف من سالوبيت كت ببنطلون مصنوعة من القماش الجينز باللون الأزرق الفاتح وتحته قميص مصنوع من الصوف الأملس باللون البيج فى الأسود وطرحة بيج.


    لوك مؤلف من فانلة مصنوع من القماش القطن باللون الأبيض فى فوشيا وبيج وعليه جاكيت باللون البيج وبنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح وتربون أصفر.


    ملابس بنات محجبات 13 سنة

    لوك مؤلف من بلوفر باللون الأصفر الداكن وعليه جاكيت مصنوع من الجينز باللون الأزرق الفاتح وعليهم بنطلون من القماش الليكرا باللون الاسود وطرحة من الكريب باللون البيج فى بني واسود.


    لوك مؤلف من بلوفر طويل من الصوف باللون النبيتي الفاتح وعليها بنطلون جينز باللون الأزرق السماوي وطرحة كشمير.


    لوك مكون فانلة من القماش الشيفون باللون اللبني وعليه بلوزة باللون الكحلي وبنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح وطرحة باللون الأبيض.


    بلوزة من الصوف الأملس باللون الرمادي وعليها بنطلون كتان كاروهات باللون البني فى أصفر ورمادى وطرحة زيتي.


    ملابس بنات محجبات كاجوال

    لوك مؤلف من تي شيرت باللون النبيتي وعليه جاكيت كت باللون الجملي وبنطلون جينز باللون الكحلي.


    بلوزة رائعة باللون البيج الفاتح ومزينة بالفرو السيمون من الأكمام وبنطلون جينز باللون الكحلي وطرحة كريب بني.


    بلوزة أنيقة من الشيفون باللون الأبيض ومنقوشة بالون الاخضر والبرتقالي والبنى وبنطلون جينز أزرق فاتح.


    وبعد رؤيتك لهذه الموديلات الناعمة أخبرينا ما هو اللوك الذى نال اعجابك.

    إرسال تعليق