عرض لزيارة مدينة رأس سدر بأسعار خيالية

عرض لزيارة مدينة رأس سدر بأسعار خيالية
    سنعرض لكم زوارنا الاعزاء عرض في قمة الخيال لكي تذهبو الي مدينة رأس سدر بأثمان ضئيلة عبر موقع ويكي البنات, أفصحت مؤسسة ,,وورلد جيت,,  عن عرض خيالي لرحلة  لمدينة رأس سدر يوم واحد ولمعرفة المزيد عن سفرية رأس سدر الصدارة من وورلد جيت للسياحة إليكم النص الآتي من موقع ويكي البنات.

    الاسعار ومكان الإقامة

    الإقامة سوف تكون في فندق بالم بيتش هوست مارك ريزورت مع اقامة ليلة كاملة مع وجبتي الأفطار والعشاء، فيما أتت أسعار السفرية كما يلي.


    • سعر الشخص 465 جنية فى القاعة الدبل او التريبل.
    • سعر الاطفال من سن رضيع الى 6 سنين بدون مقابل.
    • الطفل من سن 6 أعوام الى 12 سنة 230 جنية.

    برنامج رحلة رأس سدر

    يتم استلام القاعة في تمام الواحدة ظهرا على ان يتم ترك الفندق في السادسة من عشية هذا النهار الأتي كما تشمل الاقامة الاستمتاع بحمامات السباحة لكل من الأطفال والكبار، ويمكنكم الاتصال بـ مؤسسة وورلد جيت للسياحة عبر تلك الأرقام.
    • 22753120 (02)
    • 01095623410
    • 01011470011
    • 01200053225

    طرق حجز السفرية

    • يمكن حجز السفرية من خلال مقابلة مندوب التحصيل من الشركة مع حضور ضرائب اضافية.
    • زيارة فرع الشركه بمدينة نصر القاهرة عاصمة مصر ( 6 هشام لبيب – تقاطع مكرم عبيد مع مصطفى النحاس بالقرب من موبيليات سعد محمد سعد – مدينة نصر – العاصمة المصرية القاهرة ) .
    • تغيير قيمة السفرية من خلال حوالة مصرفية من البنك الأهلي او فيزا تقسيط البنك الأهلي المصري .

    بيانات عن مدينة رأٍس سدر

    تقع مدينة رأس سدر في خليج السويس بساحل البحر الأحمر والمدينة بها عدد من المعالم السياحية الجميلة إضافةً إلى حمامات المياه المعدنية التي يقصدها العديد من السياح .

    وتتكون المدينة من ثلاث أنحاء وهم : وادي سدر، سدر وأبو صويرة ، حيث يسكن المساحة الأولى والثالثة بدو شبه جزيرة سيناء والمساحة الثانية يسكنها مصريين قدموا من العاصمة المصرية القاهرة للعمل في المدينة الساحرة.


    تم إيجاد حوت هندي بمنطقة رأس سدر في عام 2002 ، حيث يبلغ وزنه ما يقارب 15 طن وطول ما يقارب 16 متر ، وربما ضل الحوت سبيله حيث اعتاد ان يسكن في المياه الاستوائية.

    المعالم السياحية في مدينة رأس سدر

    تعتبر مدينة رأس سدر من أجمل المدن الساحلية في جمهورية مصر العربية والتي تحتوي عدد من المعالم السياحية البارزة التي من أهمها.

    قلعة الجندي

    بنى القلعة صلاح الدين ألأيوبي من أجل احكام رصد وحماية المدينة من الخصوم حيث قد كانت القلعة حامية لمسار الحجاج المتجهين لمكة المكرمة كما قد كانت مقرا لمقاومة هجمات الصليبيين في عام 1183، تبقى القلعة على تل رأس الجندي بتزايد يبلغ الى 2150 قدماُ فوق سطح البحر.


    العيون الكبريتيه المعدنية

    تنتشر في رأس سدر العيون المائية الكبرييتة التي تعالج أمراض الصدفية والروماتيزم بشكل ملحوظ حيث يقصدها الكثير من راغبي الاستشفاء بالطبيعة خصوصا وبعض الحمامات ترجع لأكثر من خمسة آلاف عام .

    عرضنا لكم تفاصيل سفرية مؤسسة وورلد جيت للسياحة لزيارة مدينة راس سدر السياحية الجميلة مع تفسير لبرنامج السفرية والسياحة في المدينة .

    هل رزتم رأٍس سدر من قبل ؟ أخبرونا عبر الكومنتات.

    إرسال تعليق