تفسير رؤية الجدي فى منام الرجل والمرأة

تفسير رؤية الجدي فى منام الرجل والمرأة
    شرح بصيرة الجدي فى منام الرجل والمرأة عبر موقع ويكي البنات , بعدما في وقت سابق وتناولنا أوضح توضيح عدد من الدلالات التى تختص برؤية الحيوانات فى المنام منها ما كان حيوانات أليفة مثل القطط والكلاب ومنها ما هو متوحش ومفترس مثل الأسد والنمر وموضوعات أخرى، وفي ذلك الحين تناولنا كذلكً أوضح لتقديم تفسير عدد من الدلالات التى تختص برؤية الأغنام والأنعام مثل البقر والجاموس والثور والخروف والكباش، فمن أثناء موضوعنا هذا النهار سنستعرض الدلالات التى تختص برؤية الجدي بالحلم.

    تفسير إبن سيرين لمنام الجدي

    يصنف من الأغنام وهو أوضح الماعز وتبشر مشاهدته فى الحلم بأنجاب مولود أوضح ،وهو على العموم بشارة بالخير والأخبار السعيدة ،وربما يكون الجدي أنعكاس لصفات الرائى المحمودة مثل العزة والكرم والشجاعه، وإحيانا ما يوميء إلى عناد الرجل ،والله أعلم.

    رؤية الجدي فى حلم العزباء

    الجدي فى حلم الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة دلاله على الحظ السعيد أو بشارة بتحقيق طموح غاليه لها أو الدخول فى فترة حديثة بحياتها تملئها الجدية، وبها ايضاً بشارة بالزواج القريب أو تقدم شخصا مناسبا لها.


    وتعتبر بصيرة وظهور الجدي فى منام الفتاة العزباء وحيدا بلا تواجده بالقطيع أنعكاس لصفات الرائى وهى هنا الفتاة العزباء ،فرؤية الجدى الأبيض ترمز إلى إستيعاب الذات وطيبه الفؤاد ونقاء الروح ،والجدى الأسود يرمز إلى الأنانية المفرطة والغموض ،والله أعلم.

    رؤية الجدي فى حلم المتزوجة

    أما عن مشاهدة الجدي فى منام المرأة المتزوجة أو فى منام المرأة الحامل فهو يبشر بالحظ السعيد المبارك فيه ،والجدى الأبيض في منام الزوجة يرمز إلى الزوج الطيب أو الحنون ،والجدى الضئيل يرمز إلى الإبن البار.

    أما بصيرة المرأة الحامل للجدى الضئيل فتبشر بأنجاب مولود أوضح خاصة إذا رأت الحامل كأن قرينها يهديها ويعطيها جديا ،وأفضل الرؤيا هى مشاهدة اللعب مع الجدي أو الأمساك به حيث تبشر بالفرح والسعادة والرضا فى الأيام المقبله وهذا بحلم المتزوجة أو الحامل ،والله أعلم.

    رؤية ذبح الجدي وأكله فى الحلم

    هذا يكون بشرة بالخير والفرج ،وخصوصا لو كان الْجَدْي المذبوح لونه أبيض حيث يبشر بالزواج أو الحمل ويبشر بالأخبار السارة على العموم ،أما أكل لحم الْجَدْي مطبوخ وليس مشوي فهو يبشر بالرزق المبارك فيه ،والله أعلم.

    شراء جدي فى الحلم

    قد يوميء شراء الجدي فى الحلم إلى تكوين صداقات وعلاقات حديثة ،أو أبرام أتفاقات عمل ،وشراء الجدي فى حلم المرأة يبشر بالزواج من رجل ذو رفعه وكانه فى المجتمع ،وأفضل البصيرة هى شراء الجدي الأبيض عن بصيرة شراء الجدي الأسود ،والله أعلم.

    رؤية ركوب الجدي فى الحلم

    على العموم يوميء ركوب الجدي فى الحلم إلى التزاوج بالأخص فى حلم الأعزب والعزباء وهو فى منام المتزوج والمتزوجة دلاله على تقصي المقاصد والرغبات والتوفيق ،والله أعلم.

    مطاردة الجدي فى الحلم

    تعد مشاهدة جرى الجدي خلف الرائى فى الحلم دلاله على خير يصيب الرائى وهذا لو كان الجدي لونه أبيض ،أما جرى الجدي الأسود وراء الرائى فهو دلاله على الجهود والأزمات أو حقد وحسد الأخرين على الرائى ،والتمكن من الهروب من الجدي الأسود بشارة بالخير وتجاوز الظروف الحرجة وتحقيق التوفيق والله أعلم.

    أما مشاهدة جرى الرائى وراء الجدي فتشير إلى تصرف الخير والحصول على المكافأة وهذا لو كان الرائى يجرى وراء جدي أبيض ،أما الركض خلف جدي أسود فذلك يوميء إلى كون الرائى من المبذرين الذي يهدر المال والوقت فى أشياء تافهه ويضيع ذاته ،وعليه تكون هذه البصيرة أنذار للرائى بأصلاح شأنه ،والله أعلم.

    رؤية الجدي يسبح في المنام

    الجدي من الحيوانات التى لا يمكنها السباحة وعليه تعد مشاهدة الجدي يسبح ويعوم أو يثب من مقر عال لنهر أو بداخل شلال دلاله على فوز منقطع النظير للرائى ورسالة له بالأطمئنان ،والله أعلم.

    تفسير صراع الجديان فى الحلم

    أما صراع الجديان فى منام الرائى فأنه يوميء إلى المناحرة بين الخير والشر او المناحرة الداخلى للرائى خاصة لو كان هذا هذا المناحرة بين جدي أبيض وأخر أسود وعليه تكون مشاهدة تغلب الجدي الأبيض على الأسود دلاله على التغييرات الإيجابية بحياة الرائى والتخلص من المشكلات والهموم ،ولعكس ،والله أعلم.

    حلم أكل حيوان مفترس للجدي

    كما ذكرنا مسبقا أن مشاهدة الحيوانات المفترسة توميء إلى البغي الطغيان ،وعليه فتعد بصيرة أكل أسد أو ذئب أو نمر إلى أخره من الضوارى المفترسة لجدي ضئيل دلاله على البغي والقهر الذى سيحدث على الرائى ،أما مشاهدة تمكن الجدي من التخلص من أنياب الحيوان المفترس تبشر بالفرج والقدرة على التخلص من الكيد ورده فى نحور أصحابه ،والله أعلم.

    الجدي النائم فى الحلم

    الجدي النائم فى سلام وأمان يرمز إلى الأمن والأمان والسلام والأستقرار الذى يتمتع به الرائى بحياته على المستوى العملى أو الأجتماعى أو العاطفى والأسرى ،والضد ،والله أعلم.

    إطعام الجدي فى الحلم

    أما إذا ظهر الرائى بحلمه وكأنه يقوم بإطعام جديا فذلك يبشر بحصول الرائى على منفعه عينية على العموم تخص حياته فى الشغل أو التجارة أو أحدى أستثماراته ،وربما تكون رساله إطمئنان له فيما يتعلق مرسوم مهم قد أتخذه سوف يرجع عليه بالخير والنفع ،وهذا لأن إطعام الأنعام يدل على الرزق الواسع ،والله أعلم.

    وبالتالي نكون قد أنتهينا من موضوعنا هذا النهار وهو مشاهدة الجدي فى المنام، نرجو أن يكون قد شمل الموضوع مختلَف الدلالات ،ومن المهم ذكره أن سيتم متابعه سلسله من الأمور التى تختص برؤية الأغنام فى الحلم فنرجو متابعتنا .

    إرسال تعليق