جمع الزجاج المحطم في المنام

جمع الزجاج المحطم في المنام
    شرح بصيرة الزجاج المكسور فى المنام عبر موقع ويكي البنات, تتعدد الدلالات التى توميء إليها مشاهدة الزجاج فى المنام ،فهناك دلاله تتعلق برؤية الزجاج السليم وأخرى تتعلق برؤية الزجاج المكسور ،كما أن التوضيح يتغاير استنادا لرؤية الرجل أو المرأة له ،وإيضا سوف يشمل التوضيح مشاهدة السَّير على الزجاج المكسور وهذا كله استنادا وأستنادا لما ذكره محمد بن سيرين فى كتابه توضيح الأحلام الهائل.

    توضيح إبن سيرين للزجاج في الحلم

    أوضح العلاماء ومنهم الشيخ محمد بن سيرين بأن مشاهدة الزجاج فى الحلم توميء إلى التميز والتوفيق أو تحسن فى ظروف المعيشة وهذا اذا كان الزجاج غير منكسر وسليم ،أما بصيرة الزجاج المكسور فى الحلم فهو ينوه بالفشل وضيق ذات اليد وتدهور الوضع أو الصحة ،والله أعلم.

    الزجاج المكسور فى حلم العزباء

    تعد مشاهدة المرأة الغير متزوجة للزجاج المكسور فى منامها دلاله على الإحساس بأنكسار نفسى قوى قد يرتبط بحالة أرتباط عاطفى أو الفشل فى التعليم بالمدرسة أو الشغل أو قد يوميء الزجاج المكسور إلى الجهد أو الداء أو التعرض للهموم والمشاكل والمحن أثناء الفترة القادمة ،وبصيرة تصليح الزجاج المكسور يبشر بزوال الهم والتمكن من أجتياز الهموم والصعاب ،والله أعلم.

    الزجاج المكسور فى حلم المتزوجة

    أما عن بصيرة المرأة المتزوجة للزجاج المكسور فى المنام فهو دلاله على عدم الأستقرار وتدهور الوضع أو الحال الأسرى ،هو أنذار بالخصام أو المشكلات بين الزوجين الذى يبلغ إلى الهجر أو خلافات بين المرأة المتزوجة وأهلها أو ذوي القرابة.


    ويشير مشاهدة تصليح الزجاج المكسور بحلم المرأة المتزوجة إلى صلاح الوضع للبيت وزوال للهموم والمشاكل الموجودة بينها وبين أهلها أو بينها وبين قرينها ،كما أنه قد يوميء إلى سداد الدين وتحسن الأوضاع بأذن الله ،ويمكن تنفيذ هذا الشرح إيضا على المرأة المطلقة أو المرأة الأرملة أو المرأة الحامل ،والله أعلم.

    مشاهدة كسر الزجاج فى الحلم

    وبشكل عام يوميء أنكسار الزجاج فى الحلم إلى الخصومة والمشاكل بين الأزواج أو بين الأصدقاء أو ذوي القرابة أو الأخوة ،وتحطم زجاج الباب أو زجاج الشباك أو زجاج المرآة يعكس وضْعه من الضيق أو الأضطراب النفسى الذى يقطن به الرائى أو عدم مقدرته على تخطى المشكلات والتى كثيرا ما ما تنحصر فى الظروف الحرجة والمشاكل العينية والمالية ،والله أعلم.

    منام المشى على الزجاج المكسور

    أما مشاهدة نفسك تمشي على الزِّجَاجُ الْمُنْكَسِرُ فى الحلم فهذا يدل علي مشاكل ومتاعب يتعرض لها الشخص خلال الايام الاتيه وبالاخص إذا تسبب الزِّجَاجُ الْمُنْكَسِرُ فى جرح وتورم أقدام الشخص ونزف الدماء منها فى المنام ،وإيضا هى دلاله ذكريات أليمة فى محفورة فى أعماق الرائى ،والله أعلم.

    أصابه القدم بالزجاج بالحلم

    أما عن مشاهدة دخول أو أصابه قدم الرائى بقطع ضئيلة من الزجاج فهى أنعكاس لما تسببه الذكريات والمواقف الفائتة على موجود الرائى ومستقبله ،وفي ذلك الحين يوميء الزجاج بقدم الرائى إلى سقوط الحروب أو النزاعات ببلاد الرائى ،أو بها أشارة وأنذار على صعوبه العيش والفقر وضيق الوضع ،والله أعلم.

    مشاهدة الجرح بالزجاج فى الحلم

    أما تسبب الزجاج فى جرح الرائى مثل جرح الدماغ أو جرح الجسد بجرح عميق أو جرح اليد فذلك يوميء إلى متاعب أو نزاع يتجدد مع عدو ،أما قيام الرائى بمعالجة الجروح أو شفاء جرحه فى الحلم فهو دلاله على تخطى الصعوبات وتحقيق الفوز والتفوق والتوفيق ،والله أعلم.

    وبالتالي يكون قد أنتهى موضوعنا هذا النهار فى توضيح بصيرة الزجاج المكسور والجرح منه فى المنام ،وإلى توضيح دلاله حديثة فى الأحلام نرحب بكل تعليقات الزوار.

    إرسال تعليق