رؤية الحمام في الحلم 2018

رؤية الحمام في الحلم 2018
    بصيرة الحمام في المنام من الرؤى التي يسعد الكثيرين برؤيتها حيث أن طائر الحمام من الطيور الأليفة والتي يعشقها الكثيرين، ويبحث الجميع سواء من الرجال أو السيدات عن معنى بصيرة الحمام في المنام وعن شرح ما تحمله لهم تلك البصيرة من شواهد خير أو مراسلات إنذار من الشر.

    الحمام في المنام

    يقول فقهاء توضيح الأحلام أن إذا رأى الفرد في منامه أن هناك حمامة تحلق في السماء وتقف على بيته دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يتزوج عن قريب من الفرد الذي يحب، أما إذا رأى الفرد أنه يعمل على يمسك بالحمامة واللحاق بها ولكنه لم يستطع دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يتكبد من الإحباط أو أنه سوف ينفصل عن شريك حياته.


    الحمام الأبيض في المنام

    إذا رأى الفرد في منامه أن هناك حمامة بيضاء تجلس على كتفة دل هذا على أن ذلك الفرد محبوب من جميع أشخاص عائلته وأن ذلك الفرد يتمتع بسلام داخلي، أما إذا رأى الفرد في منامه أن الحمامة تبكي وحزينة ومريضة دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يصاب بحزن حاد حصيلة لموت أحد الأفراد المقربين منه.

    رؤية الحمام في المنام لابن سيرين

    يقول ابن سيرين أن الحمام البري في المنام من الرؤى التي تحمل بداخلها الخير العديد على جميع أوضاعها، حيث أنه يدل على رزق عديد وعلى ذهاب الغم والحزن وحدوث انفراجه في حياة الفرد الرائي، أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بصيد الحمام من خلال قذفه بالحجارة دل هذا على أن ذلك الفرد يدخُل في أعراض السيدات بالقذف الحرام.

    ذبح الحمام في المنام

    إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بذبح الحمام دل هذا على أن ذلك الفرد سوف يتزوج عن قريب، أما لو كان متزوج دل على إنجاب الأولاد لو كان عدد فردي دل على إنجاب ولد أما إذا رأى أنه يذبح عدد زوجي دل هذا على أنه سوف يولد له أنثى.

    بيض الحمام في المنام

    أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يقوم بأكل بيض الحمام الأبيض دل على أن ذلك الفرد سوف يرزق بمال عديد وسوف ينعم بالأبناء والذرية الصالحة، أما إذا رأى الفرد في منامه أنه يحصل على ريش الحمام دل هذا على حصول الفرد على قدر عظيم من الرفاهية وغلاء في الرزق وفي البركة والسعادة بين الأهل والأصدقاء.

    رؤية الحمام الأسود في المنام

    إذا رأى الفرد في منامه الحمام الأسود دل هذا على حدوث أشياء غير سارة للفرد الرائي، أما إذا رأى الفرد أن هناك حمامة تنوح فوق رأسه دل هذا على وفاة الفرد عن قريب، أما إذا رأى الفرد أن الحمامة قد دخلت في فراشه دل على انقضاء الأجل وعلى وفاة الفرد المتواجد بالفراش.

    ويسعدنا ترك رؤياكم في تعليق أدنى النص وسوف يتم الر د عليه من منحى إدارة الموقع.

    إرسال تعليق