رسائل عتاب قوية ومؤثرة 2018

رسائل عتاب قوية ومؤثرة 2018
    مراسلات عتاب قوية  قد يظن القلة أن العتاب من الموضوعات السيئة فى حياتنا لكن بالعكس فالعتاب نوع من المحبة، فهو عبارة عن معاتبه الأفراد لبعضهم القلة نتيجة لـ بعض المواقف المزعجة التى تتم بينهم وتؤرق حياتهم، فعندما يكون الفرد غالى عليك يلزم أن تصارحه وتعاتبه حتى تبقى القلوب صافيه، فقد تعاتب الحبيبة حبيبها نتيجة لـ اهماله لها ولكن بأساليب مغايرة من الممكن أن تكون مليئة بالزعل وربما تكون عاطفية من خلال ارسال أجمل العبارت والرسائل التى تحمل أرقى وأسمى المعانى.


    فكثيرا منا عندما يقطن وضعية حب يفتقر إلى الإهتمام والحب من الطرف الأخر، على أن يكون الإهتمام بأشكال مغايرة وكل فرد له طريقته المخصصة فى التعبير عن ما بداخله والحصول على ارضاء الطرف الأخر، ولكن عندما تمشي الموضوعات فى سبيل التجاهل وعدم الإهتمام تسلك سبيل العتاب والزعل القوي وفي ذلك الحين تؤدى إلى خسارة أغلى الناس بلا انقطاع وعدم علم فاز قلوبهم مرة ثانية، فالشىء الذى ينكسر عسير تصليحه.

    رسائل عتاب مؤثرة 2018

    العتاب هو مصارحه الفرد الأخر بما فعله من الموضوعات المزعجة التى لا تعجبك، فعندما تجد ذلك الفرد تمسك به ولا تخسره فى أحد الأيام، لأن ذلك أضخم دليل على نطاق حبه القوي لك، فقد يسمع منك خطاب لا يعجبه أو تضعه فى مواقف لا تؤرقه ويتركك ويمشى ولا يناقشك فيما وقع، ولكن تحقق هنا أنك لا تفرق معه فى شىء ولا تهمه حياتك.


    ذلك الشأن ينطبق على الحبيب والحبيبة كليا، فعندما يحبك الطرف الأخر حبا صارما يفعل مختلَف المستحيلات للحفاظ عليك، وبالتالى يتناقش معك فى مختلَف الموضوعات التى تزعجه، فلا تظن أن العتاب من باب خلق المشكلات وافتعالها أو كنوع من الزن الذى يؤدى إلى خسارة الحبيب.


    لو عرفت أن الغدر من صفاتك و لو عرفت أنك في لحظة تخون ، كنت أنسى و أنسحب من حياتك قبل أن تعذب قلبي الظنون فقد غرني حلو الخطاب المعسول مو هو حلاتك طاف بي بين الأماني و الشجون لا تدور بقية الشعور فاتك من بخل بالحب هجرانه يهون أحترق و إنت أسير بحب ذاتك و أشكي من جرح يتكبد بالعيون ما تبدل حبي إلّا من سواتك و اختتمت حكاية غرامي و الفتون.


    و إجعل في أيامك مجموعة من الصور الجميلة لذلك الانسان الذي مسكن قلبك يوماً ، ملامحه و لمعان عينيه الحزين و إبتسامته في لحظة صفاء و وحشته في لحظه ضيق و الامل الذي كبر بينكما يوماً و ترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات.

    كيف تعاملني هكذا وقد كان الفؤاد و الذهن و القلب لك ، كيف تخون الحنين و تجرحني و تتركني بدون داع قف و عاتب و لا تتهرب مني و إسمعني حتى لا نتألم و صافح حينما تقدر و لا تعاتبني و ترحل.


    في حياتي كلها لم أصافح مثلك فقم و صافح قلبي قبل يدي و تذكر مفردات حبي و عشقي لك و لا تغادر حياتي بلا داع عاتبني و لا تهجرني ففي الهجران ميعاد مع الوفاة.

    رسائل عتاب للحبيب

    ضياع الحبيب ليس أمر يسير، وكسر القلوب ليس بالأمر الهين على الأفراد لهذا حافظوا على ما فى قلوبكم ولا تجعلوا مشاعركم عرضه للتلف والدمار نتيجة لـ بعض الموضوعات التافهه التى تؤرقنا فى حياتنا، فعندما يكون داخلك شىء يزعجك تجاه الطرف الأخر أناس بمعاتبته حتى يمكنها الحكم على الموضوعات على نحو واقعى وتتخذ المرسوم الصواب، فلا تجعل تفكير الفرد الأخر تجاهك لين فى سبيل مسدود نتيجة لـ المعتقدات الخاطئة التى تسيطر علينا من فكرة العتاب.


    ففى بعض الحالات التى يتم فيها خسارة الحبيب نتيجة لـ الإهمال وعدم عتابه إلى الزعل القوي وبالتالى يتجاوز الفرد بحالة نفسية شديدة يقع تأثيرها على حياته للأبد فالمرض النفسى أقوى خطورة من الداء الجسدى بمراحل، ويكون دواء تلك الحالات عسير مما قد يؤدى الى إلى تضاؤل الوضعية، فلماذا كل ذلك ؟ فكن صريح مع نفسك ومع غيرك حتى يمكنها مواجهه الحياه بكامل عواقبها ومشاكلها التى تتعرض لها دائماً، فقد خلقنا الله تعالى بعقول مغايرة وبالتالى تتغاير تصرفاتنا وطريقه تعاملنا مع مختلَف الموضوعات.
    • عسير أن ينتهي الحب الصادق نتيجه لأمر تافه و الأصعب أن يتواصلّ الفراق لأن كل طرف يترقب إشاره العودة من الآخر.
    • حبيبي في الفؤاد ساكن و عن عيني بعيد طب ليه الاقسوة لم انتا بتقول فكرني.
    • يجيلك يوم وتندم على ما سويت وتندم على اللي مضى وتأمل مني كلمه رضى.
    • قلبي يتكبد و انت بالحب متخصص وانت الذي عقلي بالأفكار خصه قصه غرام و قد كانت أضخم من المقال فها حبيب ساكن الفؤاد نصه اخر كلامي اطلبك ياقلم وص خلو علاجي بالاشواق.
    • في عدم الحضور نشاهد من نحب بصورة ذكر و نشعر بمدى أثرهم و تأثيرهم على نحو أدق ففي عدم التواجد تكبر محبتنا لهم و تصغر محبتنا لأنفسنا.
    • حياتي في خطر مشتاق رسايل من القمر يا تشاهد بيرسل ولا اشرب من البحر.
    ″ تستطيعون الأن مشاركتنا والتعبير عن أراءكم عن طريق موقع ويكي البنات وكتابة أكثر الرسائل المؤثرة عن العتاب 2018 التي أعجبتكم في وعاء التعليقات أدنى النص ″.

    إرسال تعليق