صور حزينة و اشد كلمات الحزن

صور حزينة و اشد كلمات الحزن
    اشد مفردات الحزن ، اختلفت الاسباب والحزن واحد سواء أتى من فرد قريب او فرد جمعت بينكم صداقة او رابطة لمدة فالنهاية واحدة هو انك خاب ظنك به وأنه اسكن قلبك بحزن قد يزيد او يقل علي حسب المحبة التي تحملها للفرد بداخلك والتي تجلعك حزن انك اكبر علي ما بادر به من إجراءات تسي لك.

    كلمات عن الحزن الشديد


    يقال انه متى ما ارتفعت المعزة متى ما ازداد العشم وبذلك تتكاثر المواقف المخيبة للأمال حيث انك باستمرار ما تتوقع رد تصرف محدد تجاه موقف فعلته لشخص ما ولكنك سرعان ما تتفاجيء بالواقع بأن الشأن ليس كما كنت انت تظن لهذا فعليك ان تعلم ايضاً انك متى ما رفعت سقف توقعاتك بردود إجراءات الاخرين متى ما ازداد الحزن في قلب وفي الغالب ستعيش اغلب أيام حياتك في موجة من اليأس والحزن علي فراقهم او خصام من افعالهم وبين ذلك وذاك لن تجد وقت فرح تعيشه في سلام داخلي.

    عبارات عن الحزن 2018

    متى ما ازدادت غلاوة فرد ما في قلبك متى ما دققت علي تصرفاته تجاهك أكثر فينتج عن هذا انك تكون باستمرار علي خلاف معه ولا يمنعك حبك له من إجراء هذا حيث انك دئما ما تتوقع منه الافضل وردود أعمال محددة قد يخذلك هو فيها ولا يقدمها لك الأمر الذي يدخل الحزن الي قلبك ورد فعله هنا سيحدد ما لو كان ذلك التصرف الذي احزنك رغما عنها او انه كان عن غاية ومتعمد فاذا تركك رغم علمه بحزنك الذي تسبب هو فيه فالاجابة معروفة لديك ولكن ان لم يتركك ولم يستهين بحزنك عليك انت الاخر الاستجابة للمصالحة لتأكدك من انه بالفعل لم يكون فعله عن غرض ولكنه ناتج عن سوء تفاهم بينك وبينه .

    كلمات تدل على لحزن

    اشد انواع الحزن الما حيث لا امل في اجتماع بعد الوفاة او الرحيل حتي وان جمعت بينك وبين صدفة فلن يمكنها مخاطبته مثلما اعتادت لن تقدر ان تأخذه في حضنك مثلما كنت تفعل فكل ما ستفعله ادارت وجهك عنه حتي لا تشاهده وتمشي في طريقك ولكنة ما يكنه قلبك من حزن تعبر عنه دموعك بعد هذا ولكن دون جدوي منها ففي الخاتمة لن يعود شيء مثل سالف عهده .

    كلام حزين عن الوفاة

    فراق الاحباب او الاصدقاء او الاهل يعد جرح يصعب مداوته يترك اثر لا يمحي في قلبنا فنعيش بجسدنا لاغير ولكن عقولنا وتفكيرنا كله يكون فيهم طيلة الوقت لتدمع اعيننا نحو نرجع لذكرياتنا معهم ولكن مضطرين الي متابعة الحياة دونهم فليس هناك حل اخر .

    صور حزينة جدا










    تذكر عزيزي القاريء انه تَستطيع ارسال اكثر العبارات او المفردات التي حازت علي اعجابك ووضعها في التعليقات او طرح موضوع ترغب في ان نتحدث عنه في المقالة المقبلة .

    إرسال تعليق