أسماء بنات تركية 2018

أسماء بنات تركية 2018
    اسماء فتيات تركية، مع انتشار المسلسلات والافلام التركية في مجتمعنا ازداد حب العديد من الناس للثقافة التركية وعاداتهم وتقاليدهم الشبيهة بنا نوعاً ما ولا سيما الأسماء التركية ، حيث أن |بات العديد من الآباء يبحثون بين الاسماء التركية لاختيار ما يناسب أولادهم ومجتمعنا ولا يسيء للدين الاسلامي.


    واليوم سوف نقدم لكم مجموعة متميزة من أجمل أسماء الفتيات التركية المتميزة ومعنى كل اسم لأجل أن تختار الأسم الذي يعجبك ويتناسب مع طفلتك المستقبلية أن شاء الله.

    أسماء بنات تركيه نادره

    العديد من الأسماء التركية مأخوذة من القرآن الكريم ومن الإسلام الأمر الذي يدل على تأثر الاتراك بالثقافة الاسلامية، وجمعنا لكم مجموعة فريدة من أجمل أسماء الفتيات التركية النادرة لكل الآباء التي تبحث عن أسماء غريبة وغير شائعة:


    • آزاد: اسم متميز وغريب ومعناه الحرية.
    • آياز: اسم قليل وجوده ومعناه الفتاة النظيفة والصافية وهو يحمل معاني تتناسب كثيراً مع البنات.
    • أثير: اسم يمنح الفتاة التألق ومعناه جوهرة السيف.
    • أفيندار: اسم يحمل معاني الحب والعشق والرومانسية ومعناه العاشق.
    • بيري: اسم متميز جدًا معناه الحورية.
    • بيرل: اسم معناه الجوهرة الخضراء وهو يحمل صفات التألق والتمييز التي تناسب البنات بشكل ملحوظ.
    • تكوشين: الفتاة المكافحة والمناضلة ويتناسب مع البنات الجريئات ذوات الشخصية القوية والمكافحة في الحياة.
    • توتشتا: اسم ممتاز ويحمل معنى متميز بشكل كبيرً ومعناه غصن من شجرة الطوبى في الجنة.
    • توركان: اسم يليق بالأميرات ومعناه الملكة.

    اسماء فتيات تركيه من ثلاث حروف

    عشان كده مع ويكي البنات جلبمنا لعيونكم اروع واجمل تشكيلة لكل محبي الاسماء الرقيقة المكونة من حروف ضئيلة لين في الكتابة والنطق، إليكم مجموعة فريدة من أجمل أسماء الفتيات التركية المكونة من ثلاث حروف:

    جان: وهو معروف باسم يحمل معاني التفاؤل ومعناه الحياة.

    ديم: وهو معروف بمعني المطر الدائم وهو يدل على الخير والرخاء.

    رها: وهو معروف بمعني القبيلة وهو من الأسماء الفريدة والرقيقة في النطق والكتابة.

    هيف: وهو معروف بمعني القمر ويدل على العاطفية والصفات الرقيقة.


    اسماء تركيه مشهوره

    هناك عدد من الأسماء التركية التي تشعبت وتوسّعت في المجتمع العربي دونًا عن غيرها خاصة اسماء الممثلات التركيات اللاتي أشتهرن بشكل ملحوظ بين المتفرجين المتابعين للمسلسلات والأفلام التركية، إليكم أبرز أسماء الممثلات التركيات:


    توبا: اسم جميل ورقيق ومعناه شجرة الجنة ومعروفة به الممثلة التركية المشهورة توبا بيوكستون وهو من الأسماء التي تدل على الحُسن القوي للمرأة وحسن مظهرها.

    هازال: من الأسماء التركية الشهيرة ومعروف هذا الاسم بمعني اوراق الشجر التي تتساقط في الخريف.

    بيرين: اسم شهير ومعلوم في العالم العربي نتيجة لـ بطلة مسلسل العشق الغير مسموح بيرين سات، ومعناه المرأة القوية والرزينة والعاقلة.

    ميرفي: معروف هذا الاسم به الفنانة الكبيرة ميرفي بولغور ومعروف بمعني اللؤلؤة البيضاء وهو يمتلك معاني كثيرة للمرأة مثل انها نشيطة وذات اخلاق عالية جدا.

    هاندا: من الأسماء الشهيرة بشكل ملحوظ في تركيا ومعناه الفتاة الضاحكة والبشوشة وهناك العديد من المشاهير في الوسط الفني في تركيا يحملون ذلك الاسم منعم هاندا ارتشيل.

    الي هنا نكون انتهينا من المقالة عن اسماء تركية لكل محبي ويكي البنات شاركنا باكثر اسم قد اعجبك وهل أنت من محبي الاسماء التركية ام تفضل الاسماء العربية القديمة المتواجدة في مجتمعنا .

    إرسال تعليق