صور حب الاخ و عبارات عن الاخ

صور حب الاخ و عبارات عن الاخ
عبارات عن الاخ عبر موقع ويكي البنات ، الاخ هو السند الحقيقي لاخته بعد أبوها فهو من يحمل همها مثله على الإطلاق يفرح لفرحها ويحزن لحزنها ويتمني دوما ان تكون بخير ويتألم عندما يجدها غير سعيدة في حايتها سواء الزوجية او الشخصية ويسعي طول الوقت لبذل كل ما في وسعه كي تكون سعيدة في حياتها حتي وان لزم الامر ان ينشأ علي طريق سعادته هو فهو لا يقبل الاهانة عليها حتي من اقرب الناس إليه لكن يضعها في مكانة عالية دوما لن يمس احد من كرامتها ومن يفعل هذا يقف بجانبها لأعطاها ما تستحقه .

كلمات عن الاخ الحنون


الاخ يكون من اوئل الاشخاص الذين نبحث عنهم كي نبوح لهم بسر ما او شيء ما يضايقنا وهذا لثقتنا الهائلة في انه سوف يحفظ هضا السر ولن يعرف به أحد غيره وسوف يسعي لحل تلك الإشكالية معه حتي وان أخذ يلومك فهو سوف يكون لوم محبة غرضه عدم تتابع الخطأ مرة أخري لانه لاغير يرغب في خيرك وان يراك في افضل حال .

مدح الاخ الاكبر


من الاشخاص القليلين الذين ستجدهم يحبون الخير لك مثلما يحبونه لانفسم هو الاخ تحقق انه لن يسعي يوم الي اذيتك بأي شي من قريب او من بعيد لكن بالعكس ستجده دوما ودون ان تعلم انت يعمل ما يكون في صالح لانه يحبك حب حقيقي ليس متعلق بمصالح او مكانة لك فهو لا يرغب في منك أي شيء سوي ان يراك سعيد طول الوقت لهذا نصيحته تكون غالية ونابعة من قلبه وليست ممزوجة بأي قصد أخر سوي الخير والصالح لك فباستمرار اسعي ان تطلب النصيحة من اخوك فعليك ان تعلم انه لن يقول أي نصيحة لن تكون في خيرك.

عبارات عن الاخ 2018

الشقيق يقدم العون المعنوي لاخوه في أقوى الأوقات عوز إليه حيث انه يكون الملجأ له حين تقفل جميع الأبواب في وجهك لن تجده غيره يقدم لك مساندة معنوي ويساعدك في حل مشاكلك ولن يتركك ابدا تجابه أي إشكالية بمفردك لكن يسندك حتي تتخطي ما انت فيه .

حتي وان قد كانت بينك وبينه مشكلات فسوف يطرح خلافه معك جانبا لانك تعني له العديد ولن يمكنه ان يراك وانت في اشد الاحتياج اليه ولن يمد اليك يده لإعانتك فيما تجابه .

عبارات عن الاخ


كل العون الذي يقدمه الاب لن تجده مثله الا مع اخوك فهو الأوحد الذي سيعاملك مثل والدك ويقدم لك مساندة معنوي دون انتظار في مقابل جوهري او معنوي فكل ما يهمه هو مصلحته وان يشاهده بخير طول الوقت ولا يهمه ما قد يخسره ولكنه يضع في مواجهة عينه مصلحة شقيقه لاغير .

عبارات عن الاخ 2018

من اهم الاشخاص الذين يقدمون لك الحب دون انتظار بمقابل قرينه هو اخوك لانه يحبك ليس لشيء ولكنه يحبك لشخصك انت يحبك كنفسك فك ما يريده لنفسه يرغب في مثله لك وهو الأوحد الذي لا يحمل أي حقد أو حسد من جانبك لكن يحمل كل محبة ومودة لك ولكل من تعرفهم لانه يقدرك ويحبك

صور حب الاخ 2018











″ تستطيعون الأن مشاركتنا والتعبير عن أراءكم عن طريق موقع ويكي البنات وكتابة أكثر الصور والكلام عن حب الاخ التي أعجبتكم في وعاء التعليقات أدنى النص ″.
islamabdelradi
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ويكي البنات .

إرسال تعليق