صور عن الاحلام و أجمل ما قيل عن الأحلام

صور عن الاحلام و أجمل ما قيل عن الأحلام
اروع ما سمعنا وقرئنا عن الأحلام عن طريق موقع ويكي البنات ، وما أاروع احساس أن تكون لديك  حلم تسعي إلي تحقيقه بكافة الأساليب الممكنة والغير ممكنة حيث أن ذلك الحلم يصبح محور حياة من يمتلكه يفعل كل ما في استطاعته في طريق تحقيقه والوصول إليه حيث ان حلمه يمثل فيما يتعلق له أمله في الحياة الذي يسعي إلي تحقيقه وبدونه تفقد الحياة معناها ويصبح بدون أمل أو مقصد يقطن من أجله من الممكن أن يكون الطريق مليء بالصعوبات والأزمات ولكن إيمانك بحلمك وما تريده سيجعلك تمر هذه الظروف الحرجة لتشعر بلذة الأنتصار علي كل ما واجهته في حياتك من وجع .

كلام  عن الاحلام الضائعة



لن يضيع حلم وراءه متطلبات وساعي وتأكد أن وقع هذا فستكون انت الأوحد المتسبب في ضياعه نتيجة لـ تكاسلك أو هزيمتك من قبل الخطاب السلبي الذي قيل لك من الأفراد الذين يسعون لتحطيم حلمك بما يمتلكو من أفكار سلبية مثل الأحوال والأزمات وصعوبة الحلم الذي وضعته لنفسك وأن لن يمكنها الوصول إليه أيما فعلت وأن غيرك كثيرا لم يقوموا بالوصول إلي شيء مما لا شك فيه سوف يكون نصيبك مثلهم ويبدأون في التشكيك في قدراتك علي تصرف ما ترغب في .

شعر عن الأحلام والحب

هناك رابطة راسخة بين ما تحلم به أي كان وأمتلاكك لشخص يحبك وتحبه كل منكما يهمه أمر الأخر ويسعي بكافة الأساليب إلي إعانته لتحقيق ما يرغب في والوصول به إلي أقصي درجات الإحساس بالسعادة والفرح حيث انه ساعده في الوصول إلي ما تمناه طيلة عمره .

من لديه الحلم يقوم بتسخير حلمه في طريق من يحب فعلي طريق المثال من يحلم بفعل في موضع ما فهو يرغب في تقصي هذا الحلم من اجل من يحب وليس بهدف ذاته وبالتالي تصبح الأحلام محورها الفرد الذي تحبه فتفعل كل ما في وسعك لتحقيق حلمك بهدف من تحب لهذا من المحبب ان يكون هذه الفرد سندا لك في كل ما تتعرض له حيث تشعر بأنك ليس بمفردك وأن لديك من تستند عليه .

شعر عن الحلم والامل

من لديه حلم عليه أن لديه الأمل الذي سيساعده في الوصول لحلمه فبدون أمل سيتملك منك اليأس نحو أول عقبة تقابلك وسوف تسقط ولا تبلغ إلي شيء الأمر الذي حلمت به إيمانك بأهمية ما تريده سيجعلك تسعي باستمرار لتحقيقه والوصل إليه لأنه يمثل لك ضرورة عظيمة فهو ما تخطيت الكثير من الصعوبات كي تبلغ إليه .

عبارات عن الاحلام

مما لا شك فيه ان لكل منا حلم يتمني حدوثه يوما وفي ذلك الحين يصبح بهذا أسعد إنسان في العالم ولكن هناك ممن يسعي في طريق تحقيقه وهناك من يحلم لاغير واليوم عن طريق مقالتنا سنقوم بتقديم عبارات قيلت عن الاحلام .
باختصار .. هي [ دعوه الى الحلم والأمل …. ]
فالــرجاء .. التأمل بكل كلمة قيمه قيلت…
ركزوا جميعاً .. !
وأنصتوا بعُمق لما بين حروفهم …
لأن الحـلم والأمــل:
طـــــائر ذو أجنحة يــــعيش فــــــي روحـــــــك
ويغـــــني لــحناً بدون كلــــمات ولا يتوقف عـــن الغــناء
أبــــــــــــــــــــــــداً
إنما المستقبل لأولئك
الذين يؤمنون بجمال أحلامهــــــــــــــــــم.
دع أحلامك تقودكـ،
أتبعها بثقة،
عش الحياة التي…. تتخيلها .
عدم القدره على التحمل ، هو مستهل الخط المنحني للمرح ….
أي إن افتقدت الصبر افتقدت المرح .
حياتنا كحركة الشمس الظاهرية
فهناك طول الوقتً أمل في طلوع النهار ..
من ضمن أقوى اللحظات ظلمه.
الغد ..
هو أكثر أهمية ما في الحياة
فهو يأتينا واضحاً بعد منتصف الليل
ويكتمل بعد هذا …..
مقدماً ذاته لنا واصفاً ذاته بين أيدينا.
لابد أن تراعي أحلامك ..
وتحميها في الأوقات العصيبة …
فالشمس لابد أن تشرق ….
والنور طول الوقتً يجيء .
من الأحلام
تنبثق الأشياء الثمينة الباقية
التي لا يذوي جمالها.
كل الإجراءات…
التي تم انجازها في ذلك العالم …
بدأت في الخيال .
واختتم ذلك الطرح بتلك المقوله :
أؤمن أن الشمس حاضرة ..
حتى لو لم تشرق
وأؤمن بالحب
حتى لو لم أشعر به .

صور جميله عن الاحلام







عزيزي القاريء قم بمشاركتنا بأكثر العبارات التي اعجبتك أو الأمور التي ترغب في أن تقراها نشكر علي حين المواصلة ونتمني أن نكون باستمرار نحو حسن ظنك .
islamabdelradi
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ويكي البنات .

إرسال تعليق