أحدث صور الفنانة روبى 2018

أحدث صور الفنانة روبى 2018
صور روبى 2018 تعتبر الفنانة روبى واحدة من أكثر أهمية وأفضل الفنانات فى جمهورية مصر العربية التى تمتاز بالجمال الساحر والإطلالة المشرقة الناعمة والأناقة المميزة والتى طول الوقت ما تكون جذابة ويصنفها الجميع بأنها من أحدى فنانات الإغراء فى جمهورية مصر العربية والعالم العربى وهى تمتاز أيضاً بالصوت القوى والأداء التمثيلى الرائع وتعتبر صورها من أجمل الصور التى تشعبت وتوسّعت على منصات التعارف الاجتماعى وعلى الانترنت ولديها العديد من المعجبين والمتابعين على حسابها الشخصى على انستجرام.

والفنانة روبى ولدت فى عام 1981 وبالضبط فى يوم الثامن من شهر تشرين الأول فى المنيرة وهي مغنية وممثلة مصرية جميلة وربما درست التشريع فى جامعة بنى سويف وهى تعشق الغناء منذ طفولتها وهذا الذى دفعها إلى الإنطلاق فى عالم الفن.

بداية الفنانة روبى فى مجال الفن

بدأت الفنانة روبى مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل عندما ساهمت فى أول عمل سينمائي لها فى فيلم تحت عنوان فيلم ثقافى مع الفنان أحمد عيد وأحمد رزق وفتحى عبد الوهاب وأحمد عزمى ورجاء الجداوى وأحلام الجريتلى ولطفى لبيب وشمس ونشوى مصطفى وسامى الإنصاف ويسرا وأنعام سالوسة ويوسف عيد ومن إخراج محمد أمين وبعدها قامت بفعل أول مقطع مرئي كليب لها تحت عنوان أنت عارف ليه فى عام 2003 ومن بعدها انطلق فى عالم الفن والتمثيل وقدمت الكثير من الاغانى والمسلسلات والأفلام.

صور روبى









وأيضاً لاننسي في مقالتنا علي مدونتكم المحبوبة ويكي ان نقول ان روبي قد قامت  بالمساهمة فى مسلسل سجن السيدات مع الفنانة نيللى كريم ودرة وأحمد داود ونهى العمروسي وفتحية العسال وسلوى الكلام وحنان يوسف ومن إخراج كاملة أبو ذكرى.

وايضا لا ننسي ماقت به في رمضان من مسلسلات عام 2017 مع الفنانة ريهام عبد الغفور وأحمد الجندى وكريم عفيفى وشيرين الطحان وصبرى فواز وشريف سلامة ومن إصدار محمد السبكى.
islamabdelradi
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ويكي البنات .

إرسال تعليق