صور دبل خطوبة photos double

صور دبل خطوبة photos double
صور دبل خطوبة photos double، العديد من الفتيات تخرج إلى كل ما هو فريد وخصوصا فيما يخص الخطوبة والعرس لهذا فقد جمعنا لكم مجموعة من اجمل صور دبل الخطوبة 2018 للإطلاع عليها خاصتًا لهؤلاء المقبلات على النكاح او الخطوبة قريبًا.


وربما تعين تلك الصور في التعرف على آخر صيحات الدبل المتواجدة في الاسواق ،والكثير من البنات تريد أصدر مثل تلك الصور على الصفحات المخصصة بهن على منصات التواصل الالكترونية للإعلان عن خطبتهن.

دبل الخطوبة

التزاوج يُعد احد السنن التي تتم عليها رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث أفاد في الجديد الشريف “يا معشر الشبان، من استطاع منكم الباءة فليتزوّج” ، فما اجمل ان يتعلق الانسان بالشخص الذي اختاره قلبه ليعم السرور على قلوبهما هما يوم الاثنين.



والزواج من الامور المحببة في مجتمعنا كما يقولون “النكاح نصف الدين” لهذا من المفترض أن يكون هناك سعي دائم باتجاه تلك الخطوة، ويحدث استعمال الدبلة للتعبير على نحو ظاهري على تلك الخطوة وكطريقة للتعبير عن السرور.

دبل خطوبة ذهب


وايضا لا ننسي في مقالتنا  المميزة لكم علي ويكي البنات انه من اهمالاشياء انه الذهب وهو اللون الشائع جدا  في جميع المجوهرات الحريمي ومنها دبل الخطوبة مع اختلاف الازمنة والموديلات، وهو الاختيار المثالي للمرأة العملية والاختيار الكلاسيكي لكل عروس.



ويمكن اختيار دبلة خطوبة من الذهب الاصفر ومرصعة بالالماس لاطلالة فريدة ، والكثير من مصممي الاكسسورارات والجواهر اتجهوا إلى تصاميم فريدة تجمع بين الذهب الاصفر والالماس واللون الأسود ، وايضًا ظهرت بعض التصاميم التي مزجت بين الذهب والفضة وبعض فصوص الألماس المتميزة لإطلالة تناسب المرأة العصرية.

دبل خطوبة رجالي


ومؤخرًا ظهرت بعض التصاميم التي ابتعدت في تصميمها عن الدبل التقليدية العريضة الممسوحة، فظهرت الدبل المزخرفة والرفيعة بما يتناسب مع هيئة خارجية الرجل العصري، لهذا جمعنا لكم مجموعة من احدث صور الدبل الرجالي المتعددة والتي تمتاز بالتصاميم العصرية المتميزة التي تناسب جميع الاذواق.

احدث صور دبل خطوبة




والي هنا قمنا بجلب ابرز وارق واروع صورمجمعة للدبل للخطوبة لعيونكن والتي تضم اجدد الصيحات واجمل التصاميم والتي تناسب مغاير الازواق والمتنوعة بين الفضة والذهب والالماظ والبلاتين وغيرها من المواد المعدنية الثمينة، وفي انتظار رأيكم في الصور آملين ان تنال إعجابكم.

إرسال تعليق