رسائل حب للمتزوجين جديدة 2018

رسائل حب للمتزوجين جديدة 2018
مراسلات مااروعها للحب 2018 ترسلها لاحبابك وزوجاتك الحب هو هذا الأحساس الذي يمنح السعادة والأمل في الحياة ،وهو غريزة وفطرة يولد بها الإنسان كحب الأبوين والمقربين ولكن الحب بين الزوجين يفتقر إلي تعديل لأجل أن تكون الرابطة سليمة وقائمة علي الأحترام المتبادل ،فالحب ليس فرضا يلزم الألتزام به ليصبح التزاوج صحيحا فمع المواقف ومرور الأيام ينمو الحب بينهم .


أساس الحب هو حب الإنسان لنفسه فإن لم يحب ذاته فلا يمكنه أن يعطيه للأخرين ،وهناك نوعين للحب أحدهما الحب المفيد وهو عبارة عن حب حقيقي يمنح فيه الإنسان مشاعره دون الاحتياج لمقابل لها علي ضد النوع الأخر والذي يكون الحب فيه مجرد إرضاء لشريك الحياة دون مشاعر صادقة ويكون فيه خداع للطرف الأخر .

رسائل حب للمتزوجين لاغير

التضحية والعطاء كذلك من أشهر إشارات الحب فالعطاء دون في مقابل هو ترجمة لمشاعر راقية فالزوجة تبذل قصاري جهدها لتحقق الراحه لزوجها والزوج ايضا يسعي لادخار الثروات لتعيش عائلته في أمان وأستقرار ،فالحديث عن المستقبل والتخطيط له لا يكون في الرابطة الفاترة الشاغرة من مشاعر الحب فالغموض هو من يسيطر علي الرابطة ,بل في رابطة الحب يكون الإستراتيجية للمستقبل من الأولويات فلكل منهم أحلام وطموح يسعي لتحقيقها بمساعدة شريك حياته .

مشاعر الحب الصادقة تبدو في الممارسات والتصرفات فالتقارب البدني والنفسي بينهم يزيل الاضطراب من الرابطة ويقربهم أكثر من بعضهم بعضا ويقلل الهموم والمشاكل ويجد الإجابات لها ،وأيضاً الأحترام والتقييم المتبادل بين الطرفين فيجب أن تقدر الزوجة قرينها كما يلزم علي الزوج أن يحترم قرينته ولا يستهزء بها أو يسعى التقليل منها ،كما يلزم عليهم المحافظة علي أسرار الشريك لأن الرابطة الزوجية رابطة مقدسة لا يلزم أن يعلم تفاصيلها او أسرارها أحد الإ في وضعية الأستشارة لاغير .

لغة العيون من أكثر أهمية عوامل أستمرار الحب فمطالعة الزوجين لأعين بعض يعين علي التواصل بينهم ومضاعفة الحب وهذا علي نقيض التجاهل الذي يولد الفتور في الرابطة لكن ومن الجائز أن يؤدي الي فشلها ،وهنا عن طريق موقع محتوي نقدم لكم بعض من مراسلات الحب للمتزوجين تضيف إلى شدة الحب والشوق بينهم .
  • عمري الشوق إليك يقتلنيدائماً أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري .
  • زوجي صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني عيناك .. تنادي لعيناي يداك .. تحتضن يداي همساتك .. تطرب أُذناي .
  • إيقاف ( لحظة ) … بال معي ولو مره !! ليه حبيتك بين هالعالم كله ؟؟ إذا تبي تساعدني إضغط على السهم مره .. لأنك فرد ما أحد يمله لأنك اخذت الحسن كله لأنك آحلـــــــى ماخلق الله هـذا جواب سؤال وحله .
  • الحب يا حبيبتي قصيدة جميلة مكتوبة على القمر الحب قرار على جميع أوراق الشجر . . الحب منقوش على ريش العصافير ، وحبات المطر بل أي امرأة في بلدي إذا أحبت رجلا ترمى بخمسين حجر .
  • نفسى ابوسك 99 بوسه وكل شويه اغلط فى الرقم واعيد من الاول تانى .
  • وشوشة حب تغنيلك لهفة شوق تناديلك دمعة وجع تشكيلك أحلى سلام أهديلك !
  • ياعسل كلامك “بلغ”وبقلبي دخل وفجّر شوق بصدري ورمى على خدّي بوسه “ورحل” .
  • تعال إغفي على صدري مودع زحمة الإرهاق تعال بخاطري لهفة تزيد فيني إرهاقي تعال وعانق إحساسي مدام إن غرامك فاق استقرت الفؤاد والأعماق سوى قل لي وش الباقي ؟

رسائل للمتزوجين حريئة 2018

هناك الكثير من النُّظُم التي يلزم أن يتعلمها الزوجين لكن ويعملون بها كذلك حتي تطرق السعادة بابهم ولا تغادره أبدا ولا تسمح للهموم والمشاكل أن تفرق بينهم فأولهم علم أن الحب هو رزق من نحو الله لهذا علي الزوجين أن يدعون ربهم أن يزيد ذلك الحب ويديمه عليهم فالحب مصدره الفؤاد والقلوب بيدي الله وحده فيجب السياق الي الله بالدعاء حتي يزيد الحب وتغمرهم السعادة وتتواصل الرابطة .

البحث عن مفردات الحب فلا يكفي التعبير عن الحب للشريك بمجرد كلمة ثم يغلب الصمت لكن يلزم علي الزوج الأعتراف بالحب وبالأعجاب وبعض المفردات التي تثبت حبه وتمسكه بشريكةحياته ،ايضا الحب البدني يضيف إلى قوة الرابطة بينهم كأن تتشابك أيديهم خلال سيرهم في سبيل أو أن يجلب لها الغطاء وهي نائمة في الليالي الباردة الي منحى الكثير من المواقف الأخري تحافظ علي الحب وإنماء وتزرع السعادة في العائلة .

حضور المصارحة في الرابطة يضيف إلى متانتها فوجود الغموض يؤدي للكثير من الحصائل ويسمح للشك بأن يتغلغل الي الرابطة فتكون رابطة هزيلة يسير التخلص منها ،كما أن الأعتماد علي الطرف الأخر في أيجاد إجابات للمشكلات والوثوق في مقدرته علي ايجاد حل يضيف إلى الثقة والترابط بينهم
  • اشتقت لتقبيل يديك وخديك اشتقت لحضنك الدافي اشتقت لضحكتك لكلماتك الى اجمل صورة رايتها في حياتي انت حلمي واماني انت قوتي وكبريائي انت نفسي وانفاسي احبـــــــك .
  • ودي أضمك .. وتحرقني بجمر حضنك .. وأنسى نفسي بوجودك .. وأعيش دنيا مرساها عيونك وأرجع .. أضمك وأضمك وأضمك !! وتسألني : حبيبي لا يكون مليت ؟! وأقولك : لاااااا حبيبي ! تشاهد من حضنك ماارتويت !!
  • خذني بحنانك .. وطف البرد بعظامي .. يمكن بحضنك أنام الليل وأحكي لك !! محتاج أسافر بعيد فيك بأحلامي.. وأنزل بصوتي على شاطي مواويلك !! وأحط راسي بصدرك شوق وهيامي وأترك خفوقٍ تعذب فيك .. يشكي لك !!
  • أمـــــانـــــــــه .. لاتجي منك مواقف تجرح الشعور أنامن غيرك أشكي له إذا صار الدهر قاسي ؟ وأمــــــانــــــــــه .. إذا نفسك تبي فرقاي .. أنا ماأبي يجي لي يوم أكون لعزتي جارح .
  • أنت الإخلاص-الصفاء-الاحساس انت الذي داخل عيوني اداريك .
  • كتبت اسمك على صدري .. كتبته بدم قلبي, اشوف اسمك على الجدران اسمع حروفك تناديني … الا يامطولك صبري صبرت يسير احرقني صبري .
  • أروعة الضمة على صدر مشتاق مع واحد دوم تمنى تضمه لاترجمت صدره تعابير الاشواق ومن الغلا تشده عليك وتلمه ثم كنك تحس بعد ضمته بفراق وتشد ضمته وهو يتكاثر همه عقبها تحس بغلا الفرد وتجلس تمنى انك تجيه وتلمه .

رسائل للزوج الغائب

أروع شئ في الرابطة بين الزوجين أن يعترف كل منهم بحبه تجاه الأخر فهي مجرد كلمه ولكن لها سحرها المخصص في تقريب مشاعرهم وصعود درجة حبهم لبعضهم القلة ،وعلي النقيض وضعية اللاحب بين الشريكين اللذان لا يربطهم حب صادق ولكن كذلك لا مقر للكره بينهم والكثير من الأزواج تقطن تلك الوضعية وان قد كانت غير صحيحة فهي غير مضره لأي من الطرفين لكن ويمكن أن تتحسن وتتحول الي حب كل ما في الشأن ان كلا الزوجين يتطلب الي خبرة كافيه لأكتساب الحب .

فالحب ليس مجرد كلمة تقال لاغير ولكن هناك الكثير من الأعمال التي تترجم الحب فمثلا عندما يسافر الزوج ويشعر بالشوق والأحتياج لزوجته ولا يمكنه أن يشغل تفكيره بشئ غيرها ،وايضاً الإحساس بالأمان فالزوج عندما يطلق العبارات التي تطمئن شريكته وتجعلها تشعر بالراحة وعدم الرهاب فتزيد درجة تعلقهم وأرتباطهم ببعضهم القلة .

  • عشية الحب ياغايب ياسكر بالعسل ذايب عسانا دوم في بالك عسى ظني مهو بخايب .
  • عطشان والدنيا مطر …. والعين ما تشبع نظر …. مشتاق يا أحلى بشر .. وينك يا نور القمر ؟؟؟؟؟؟
  • سألت البحر تقدر توصل سلامي ما تتأخر صرح لي: سلامك حار اخاف الماي يتبخر .
  • لليل هلاله وللربيع جماله ولقلبى حبيب عذبنى دلاله يا تشاهد كيف وضْعه .
  • ليت المسج بوسة يبوس أحلى خدود.. و ليت رنته صوتي يهمس لك ( أحبك ) .
  • محرّم كسر الخواطر كثر الجفاء مايفيد رنة لو جبر خاطر ولا برقية من بعيد .
  • حذرت الفؤاد لاتبكي.. وصرح الفؤاد وحداني.. ابي اضحك .. ابي احكي.. بل وين خلاني .
  • تشاهد الشوق مجنني وزود البعد مقلقني ياريت أدوس على موزة ولعندك تزحلقني .
  • أجمل عشرة عشرتكم ومافي مثل طيبتكم تشاهد تنقصنا شوفتكم يمين الله وحشتووونا .
  • دمع الخد سااااايل مشتاق منك رسايل اكتب بالقلم السايل أحبك بكل الوسايل .

مراسلات شوق قوية حديثة 2018

لأجل أن تنعم أنت وشريك حياتك بحياة زوجية سعيدة يلزم أن تفهم أحتياجاته وتبذل قصاري جهدك لأشباعها فبدون التواصل بينهم لن تواصل الحياة بينهم حتي لو تخلى أحد الأطراف عن مسحقاته في في مقابل إدخار السكون للطرف الأخر ،كما أن لأختيار الوقت الملائم عامل هائل لتسوية أي خلاف بينهم فكلما تأخر الوقت تراكمت المواقف وتستحيل الحياة وتفشل الرابطة .

البعد عن التمادي في الخيالات وتوقع المستحيل من شريك الحياة لأجل أن لا يصدم في الواقع وهذا يسمح للفتور بأن يتوغل داخل الرابطة ويهددها بالفشل ،نقاش وشرح وجهات البصر وتقبل الإنتقاد يؤدي الي مبالغة الترابط في الرابطة فغالبا ما تكون مقاصد الشريكين واحدة لهذا وجب المناقشة لأن المقصد لا يتحقق الا بالمساهمة ،كما أن التعبير عن المشاعر على نحو ايجابي يعمل علي مبالغة الأرتياح ونزع الطاقة السلبية المتواجدة التي تضيف إلى حدة الأنفعال والأضطراب في الرابطة .
  • جتني على طاريك عذبات الايام ذكراك ساقت لي جميع القوافي لك قلب له مع الطيب وقفات وبين الضلوع الحانيه قلب صافي لامن ذكرتك والليالي القديمات فزيت من نومي لو كنت غافي .
  • ماعيني لغيرك من النـاس تشتـــــــــــــــاق .
  • هـذا الحـنان الـلي له الـقـلـب محـتاج أرجـوك زيـــد بالعـطـا واحـتـويـني وان كان شفت في وصالي لك احراج فـي صمت أحبك بين قــلبي وبــيــني .
  • سأظل أطلب صحبتك أذكر حلاوة أخوتك وتظل عيني إلى الأبد عين تحن لرؤيتك .
  • آآآآه لو تدري بـ قلبي وشـ يقول ؟؟ يوم تقطع خطوتك ” حبل الوصال ” تشهق أنفاسي ويملكني الذهول !! وتنرسم في نظرتي كلمهـ ” تعاال ” .
  • احبك بجنون خليهم يدرون وش بيسون ها ها ها من البحر بيشربون احبك يالمشتاق .
  • فجأة وبدون احساس..بين صمت واندهاش نطق قلبي وتحدث وحشتنا يالغالي .
  • ما علموك ؟ إنه في غيابك يلف دنياي الراحة وفي وجودك تضحك احزاني وتهون .

صور حب رومانسية







islamabdelradi
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ويكي البنات .

إرسال تعليق