صور للام و كلمات للام روعة

صور للام و كلمات للام روعة
مفردات للام روعة عبر موقع ويكي البنات ،ما تقدمه الام لا يعبر عنه بالكلمات فكما هي تعبر عن مدي حبها لاولادها بالافعال والتضحيات لهذا عليك ان تعلم جيدا ان كل مفردات المديح الذي سوف تقال لها لن تكفي حتي ولو جزء ضئيل الأمر الذي تقوم هي ببذله بهدف اولادها وسعادتهم فباستمرار ما تكون أسلوب التعبير عن مشاعرك تجاهها ومدي حبك لها عن طريق مفردات رقيقة مقترنه بأفعال حسنة تعبر عن مدي الحب والتقييم لها .

كلمات عن الام قصيرة

الام هي المعني الحقيقي للحب الغير مشروط فهي احبتك وقبلت قبل علم شكلك او لون بشرتك او أي شرط من المحددات والقواعد التي يضعونها الاخرين كشرط للحب هي تحبك لاجلك انت ، لانك ابنها تحملت من أجلك الجهد والمصاعب حتي تعبر بك الي بر الامان دون ان تخسرر شيء حتي ان اضطرها هذا الي بذل اقص ما في وسعها حتي تشاهدك في أجود حال .

كلمات عن الام الميتة

من فقد امه يعلم المعني الحقيق ان يكون يتيم لا يملك من يقوم بمواساته لكن هو الذي يقوم بهذا الدور في حياته حيث ترحل بهجة وابتسامة البيت ولن ترجع أبدا مثلما قد كانت في وجودها فالام هي العمود المعترف به في البيت لهذا فحافظ علي ما تمتلكه هذه اللّحظة حتي لا تندم علي فقدانه بعد هذا فالام لن يعوض موضعها احد وسواء اب او اخ او زوج او حتي حبيب .


عليك ان تعرف أهميتها في حياتك كداعم قوي وكمشجع لا يمل من محاولاتك لكن يسندك باستمرار كي تبلغ الي حلمك فلا تدع الوقت يتجاوز دون ان تكسب رضاه ومحبتها وابذل من اجلها كل ما في وسعك كما تفعل هي من أجلك كل ما يمكنها فعله دون ملل او مشقة او شكوي لكن بالعكس تفعله بحب وعطاء غير حاضر الأن .

كلام عن الام مؤثر


تقدم الام الحب يومياً وفي كل فعل تقوم به يحمل المعني الحقيقي للبذل دون في مقابل فالجميع يعطونك ويقفون بانتظار المقابل لما قاموا بأعطاءه لك ماعدا هي تبذل من أجلك وتفعل كل ما يمكنها فعله ليس لمصلحة لديك لكن لأجل أن تراك في أمثل حال لا ترغب في شيء من الدنيا سوي هذا فلا يبقى حب هكذا يمنح دون ان يترقب الرد عن ما قام بأعطاءه لك فحبها لا يعبر عنه بالكلمات ولا يوصف بالاشعار فاذا اردت انت تري الحب والمشاعر في ابهي صورها انظر الي وجه امك الذي يبتسم لك عندما يشعر انك بحاجة لابتسامة تجدد الامل بداخلك فبها يمكنها ان تستكمل ما بدأته لانها تمنح لك امل .

كلمات روعة عن الام

الأمّ هى كلّ شيء فى تلك الحياة، هي التعزية في الحزن، الرجاء في اليأس، والقوّة في التدهور.
الأمّ شمعة مقدّسة تضيء ليل الحياة بتواضع ورقّة وفائدة.
إنّ الموضع الأوحد الذي أستطيع أن أسند رأسي إليه وأنام فيه مرتاحاً مطمئناً، هو حِجر والدتي .
حينما أنحني لأقبل يديكِ، وأسكب دموع ضعفي فوق صدرك، وأستجدي نظرات الرضا من عينيكِ حينها لاغير أشعر باكتمال رجولتي.
الأم هي قسيمة الحياة وموطن التظلم وعماد الشأن، وعتاد البيت ومهبط النجاة، وهي آية الله.
الأم … هي من تحيا وتعيش بهدف تشييد عائلة متماسكة مترابطة … هي من تبدو كنورٍ مضيء في الظلمات لترشدنا إلى سبيل صحيح، وتسهر كالقمر إن أصابنا مكروه أو علة في ليالي الوجع، وتكون كالمقص الذي يقطع أشواك الجرح والأذى من ربيع السن .
لم أعرف معنى الأمومة سوى عندما رزقت بولد، حينها عرفت أن كل ما أقدمه لأمي لا يساوي ليلة واحدة سهرت فيها من أجلي ( عادل سالم ) .

عبارات جديدة عن الام 2018

أمّي الغالية أبعث لكِ باقات حبي وإحترامي وعبارات نابعة من قلبي، وإن كان حبر قلمي لا يمكنه التعبير عن مشاعري نحوكِ، فمشاعري أضخم من أسطرها على الورق، ولكني لا أملك سوى أن أدعو الله عزوجل أن يبقيكِ ذخراً لنا، ولايحرمُنا ينابيع حبكِ وحنانكِ.
أمّي…. لا تؤم القلوب سوى إليك.. . ولا تلين الصّخور سوى لحنانك…. أنت الحبّ… والجنة تحت قدميك…. أحبّك والدتي.
همسه…لأرق مخلوق.. ماذا سأهديك وأنا لا أملك غير المفردات.. محبتي هي كلماتي.. ورودي وحبي هي كلماتي.. والدتي مع ثقل المشاعر والحب المزروع لأجل أن في داخل الأعماق.. أريد أن أهمس..لاغير.. إنكِ موشومة في كل خلايا الجسم.
من الجميل أن يكون لديك مرسيدس حديثة ومن الرائع أن تكون لديك فيلا :كبيرة وزوجة جميلة وأموالاً حصر لها ولكن الأجمل من تلك كله أن تكون لديك أم تقبلها كل غداة فتقول : الله يرضى عليك يا وليدي.
العيشُ ماضٍ فأكرمْ والديكَ به..والأُمُّ أولى بإِكرامٍ وإِحسانِ.
ما يتعلمه الطفل على ركبتي والدته لا يمحى أبداً (لامنيه).
الأمومة هي حجر الزواية في أفاد السعادة الزوجية (توماس جيفرسون).
أيما يفعل الأب فإنه لا يمكنه أن يجعل ابنه رجلا، إذ يلزم على الأم أن تأخذ نصيبها من هذا.
إني مدين لك بكل ما بلغت إليه و ما أرجو أن أصل إليه من الرفعة إلى والدتي الملاك.
قلب الأم كعود المسك متى ما احترق فاح شذاه.
والدتي الغالية: خلق البحر ليعانق موجة الرمال والصخور.. تشرق الشمس..لتلف بدفئها الصحاري والبحور.. تبقى الفراشات دائمأمع أرق الورود والزهور.. أماه يابحري .. وشمسي .. وباقة زهوري .. أحتاجك دومأ أحبك أبديا .
الأم تحب أولادها بدون محددات وقواعد، أيما أخطئوا فى حقها تبقى تحبهم.
أريدك أن تذكرني مثلما تذكر الأم جنيناً وافته المنية في أحشائها قبل أن يشاهد النور.
فقد الأم يقصد فقد اللطف والحنان، وفقد الأب يقصد فقد العز والشرف.

صور لحب الام 2018









تذكر عزيزي القاري ان تَستطيع ارسال اكثر العبارات التي اعجبتك والموضوعات التي تود ان نتحدث فيها في المقالة المقبلة .
islamabdelradi
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ويكي البنات .

إرسال تعليق