كيف اعرف من هي المرأة المثالية بالنسبة لي وفق مواصفاتي انا ؟

كيف اعرف من هي المرأة المثالية بالنسبة لي وفق مواصفاتي انا ؟
    ليس سهلاً أبدا على الرجل إيجاد المرأة المثالية، وتحديد الخصائص المناسبة التي تتوفر عليها امرأة أحلامه وتحديد مواصفاتها يعتمد على مواصفاته هو أولا. 

    كيف اعرف من هي المرأة المثالية بالنسبة لي وفق مواصفاتي انا ؟

    من ضمن أكثر أهمية الموضوعات اللازمة التي تشغل فكر الرجل نحو بحثه عن شريكة حياته هو تحديد الفرد الموائم له بحسب خصائص محددة, فالرجل يتعلق بالمرأة بهدف قصد واحد هو حضور شريك في حياته يتشارك معه كل شيء, لأن ليس من السهل إيجاد فرد غريب عنا يمكن أن يفهمنا ويفهم كل احتياجاتنا ويتقبلنا بإيجابياتنا وسلبياتنا, بمميزاتنا وعيوبنا, لهذا ليس من السهل أبدا على الرجل إيجاد المرأة المثالية المتوافقة معه التي تفهمه سوى إذا اعتمد في بحثه على اتباع مجموعة من الخطوات, وأهم تلك الخطوات هي تحديد الخصائص المناسبة التي تتوفر عليها امرأة أحلامك وتحديد تلك الخصائص يعتمد على مواصفاتك أنت أولا.


    من هي المرأة المناسبة حسب ماتريد من مواصفات؟ إذا كنت من الاشخاص العصبية لو كنت من هذا النوع العصبي فالمرأة المثالية فيما يتعلق لك هي المرأة الهادئة التي يمكن أن تمتص غضبك لأن الشخصية الهادئة تعرف جيدا كيف تتفادى تهييج أعصاب الآخرين وإذا وقع ودخل الفرد في نوبة حنق فمن السهل على الفرد الهادئ تهدئة المواقف للخروج بأقل الخسائر إذا كنت شخصا رومانسيا إذا كنت من النوع العاطفي فيجب أن تختار امرأة عقلانية وواقعية لأن العاطفية الزائدة عن الحد قد تجعلك شخصا حالما لهذا من الأجود أن ترتبط بشخص واقعي يستطيع أن يعيدك لأرض الواقع.

    لو انت شخص عنيد الشخصية وايضا لو كنت من الاشخاص اللذين عندهم صفت العند فالمرأة المثالية فيما يتعلق لك هي ذات الشخصية الضعيفة لأن قوية الشخصية ستدخل في نقاشات وحوارات معك ولن تقتنع بآرائك بسهولة وفي ذلك الحين يكون السبب هذا في نشوب الخلافات والمشاكل بينكما لهذا من الأجود اختيار امرأة ذات شخصية هزيلة حتى تفرض عليها آراءك وتستسلم بسهولة. إذا كنت شخصا خجولا إذا كنت من النوع الخجول فيجب أن تختار امرأة ذات شخصية قوية وجريئة قادرة على جعل الرجل يمر خجله ويبدو مشاعره, ايضاً يمكن للخجل أن يترك تأثيره على الرجل وعلى حياته العملية وداخل المجتمع لهذا فإن المرأة القوية قد تنفع في مثل تلك المواقف وفي ذلك الحين تكون المعين الحقيقي للخروج من بعض المواقف التي تعتبر عسيرة فيما يتعلق للفرد الخجول.

    أما إن لم تكن تحمل أيا من تلك الصفات وترى نفسك شخصا عاديا فمن الأمثل أن تركز في بحثك عن الشخصية المثالية توفرها على بعض الخصائص اللازمة أولها الصدق والإخلاص لأن الكذب والخيانة هي من أكثر العوامل التي تؤدي إلى فشل الصلات وإلى الانفصال في أكثرية الحالات. لهذا على الرجل أن يقدم طول الوقت تنازلات بهدف العثور على الفرد الموائم وبسبب أن ينعم بحياة مستقرة كما يتمناها.

    إرسال تعليق