ملابس شتوية 2018,ملابس شتوية للبنات المراهقات 2018

ملابس شتوية 2018,ملابس شتوية للبنات المراهقات 2018
    شاركت الممثلة الكبيرة الفاشينيستا بثينة الرئيسي بأحدث صورها الانيقة عبر حسابها الخاص على تطبيق الإنستقرام مرتدية أزياء شتوية تناسب درجات الحراراة باردة او المعتدلة في دول الخليج والعربية والاوروبية،.

    من المعروف أن درجات الحرارة غير مستقرة و تبقى معتدلة إلى حد ما بالرغم من حلول الشتاء في دول الخليج والدول العربية، لذالك تنسق مدونات ويكي البنات علي الموضة والممثلات أزياء خريفية مع المعاطف الشتوية أو الفساتين مع الجزمات والتنانير مع المعاطف الخفيفة.

    شوف نترككم لمجموعة من الاطلالات خلال موسم الشتاء استلهمي منها أناقتك...

    ازياء شتوية رائعة 2018











    ملابس شتوية 2018 ، تعتبر من اهمها المعطف قطعة أساسية في خزانة الشتاء للنساء والرجال في جميع الدول العربية والاجنبية ، وقد برعت أشهر الماركات حول العالم في ابتكاره أجمل الموديلات من الملابس ولازياء الانيقة المتميزة ، أبرزها المعاطف الكاروهات والفرو التي تسبب الدفء في هذه الاجواء الشتوية القارصة، وملابس شتوية للمحجبات 2018، شاهدي هذه الازياء لكي تختاري منها ملابس أنيقة، لتنفردي بأسلوبكِ هذا الشتاء وشياقتك.






    - المعاطف الماكسي التي يصل طولها لاسفل القدم ، نسقيها مع بوط طويل وزيّنيها بحزام لزيادة الجمال والناقة للملابس، فهذا الاستايل كفاية تخليكي علي الموضة هذا الشتاء، وأنه سيضمن لكِ اطلالة محتشمة وانيقة جداا تلائم حجابك.








    في حال اعتمدي علي بنطال Skinny، نسقيه مع تونيك جينز فضفاض، ومعطف كاروهات، هذه الطلة يمكنكِ إكمالها باكسسوارات كاميل وعرضنا لكم مسبقا 10 اكسسوارات ممتازة وانيقة بدون تكلفة لكم، وببوط قصير مع حقيبة ظهر لاطلالة عملية للنهار.

    واكسري قاعدة التنسيق للمعطف الطويل مع بنطال Skinny، ومشيه في هذا الشتاء الصعب مع البنطلون الأسود فضفاض؛ لتتمكني من التأنق والتميز والرشاقة بكنزة صوف قصيرة ونشرنا سابقا صور قبعات البيرية الرائعة.






    وأيضًا المعطف مع البنطلون القصير الذي لا يغطي القدم باكملها، موضة شائعة في هذا الموسم للشتاء ، و أكمليهما ببوط صغير أو قصير قليلا، ويفضل أن يكون بلون البنطال ليزيدكِ طولًا وجمالا.

    والمعاطف الفرو الملونة من أبرز اتجاهات الموضة لعام 2018، فقد تصدرت مجموعات خريف في هذة السنة ، اختاري موديلًا باللون الأزرق البترولي، ومشيه مع اطلالة كاميل تناسب الصباح والمساء.





    إرسال تعليق