صور تويتي , خلفيات ورمزيات تويتي الجميلة , Tweety 2018

 صور تويتي , خلفيات ورمزيات تويتي الجميلة , Tweety 2018
    اليوم في مقالة جديدة علي موقع ويكي نقدم لكم اجمل الصور للشخصية الخيالية لطائر الكناري أصفر اللون و في سلسلة لووني .واسمه معروف من الصغر والطفولة الرائعة وهو كارتون "تويتي" و تويتي ظهر في ثمانية واربعون فيلما كارتونيا لايوجد شخص كبير واو صغير لا يعرفة ولا استمتع بمشاهدة الكارتون والحلقات الجميله لتويتي عند الصغر.

    تويتي هو لشخصية كرتونية جميلة ورائعة لطير الاعتقاد المنتشر انه طيرا ليس مذكر وانما مؤنث ،كما ظهر في الكارتون الرائع الذي شاهدناه جميعا كارتون "باد أوول بوتي تات" عندما اتشد لدمية تكون عصفورة جميلة أنثى . وبالرغم من عنده ويمتلك ريشا ، تويتي هو ضئيل السن تم اضافة له الريش بعد ابتكاره ولكن اصبحت السمات الطفولية الجميلة يملك.

    وفي عام 1937، كان "فريز فريلنغ"، رسام الكاريكاتير الشهير والفائز بجوائز أكاديمية متعددة، فكرة لخلق كرتون يحبة وشخصية كرتونية يحبها جميع المشاهدين.

    كانت الرسوم المتحركة محاكاة ساخرة من خرافة الأوروبية ، وبالتالي فإن القصة تحتاج إلى نوع دمية صغيرة بشكل انيك يحبة الاطفال الصغار. كانت شخصية تويتي هي إضافة ممتازة: هذه الكتكوتة الصغيرة ، وثوب اصفر من الريش.
    صور تويتي رائعة 2018



















    وفي اخر الموضوع نقول لكم سيتم بشكل يومي او اسبوعي من اجل نشر صور حديثة لتويتي الجميلة والحصرية اول باول التي سوف ترغبون في مشاهدتها وتحميلها لأطفالكم ، وما عليكم سوى دعمنا بتعليق محفز في الأسفل كلة شكر تكفي بالإضافة الي بعض اقتراحاتكم لاننا نحرب بها على رأسنا ومنكم نستمد قوتنا للاستمرار في نشر الجديد والشيق وبإضافة الكثير من الموضوعات المماثلة للكرتون والتخصصات الاخري لإثراء المحتوى العربي علي الانترنت .

    إرسال تعليق