صور رومانسية جديدة للعشاق 2018

صور رومانسية جديدة للعشاق 2018
صور عاطفية 2018 من الأشياء التى تجعل الحياة حيوية مليئة بالسعادة بين الزوجين أو الخطيب وخطيبته فالرومانسية هى عنوان الحب والسعادة والفرح والسرور بين الأحباب فبدونها تكون الحياة مليئة بالجفاف ، ومن المعلوم عن الفرد الرومانسى إنه إنسان حساس يشعر بكل من حوله يشعر بالآمهم وأوجاعهم ويجد ذاته يتألم لتألمهم ويتوجع لأوجاعهم ويبكى عندما يشاهد مشاهد مؤثرة حقيقة قد كانت أم لقطات من مسلسلات أو أفلام.


العاطفية شعور رقيق عندما يتواجد نشاهد أنفسنا سعداء بلا مسوغ ، نجد إننا نرغب في الذهاب إلى أماكن عاطفية هادئة أو نجلس في مواجهة شاطئ بحر أو نذهب لمقر به أشجار عاطفية أو كافيهات عاطفية ، وكذلك السماء من الأشياء التى يحلو البصر لها نحو شعورنا بذلك الاحساس لصفائها وجمال منظرها وروعة شكل النجوم بها وجمال شكل القمر ، والشخص الرومانسى يملك الإحساس بإنه لم يكبر بعد إنما لا يزال صغيرا يحب التأمل واللعب والخروج كالأطفال الناشئين.

علاقة الورود بالرومانسية

الورود من الأشياء الجميلة الدالة على العاطفية فالورد يكون من أجمل المنح الجائز أن تهديها لأحبابك وأصدقائك وأقاربك ، فإذا كنت رومانسى فستجد نفسك تحب الورد بالفطرة فالورود شئ راقى يعبر عن الشعور والرقى والجمال والروعة والصفاء والهدوء والكبرياء ولكل لون ورد تعبير ودلالة خاصة ، فكل فرد يتغاير عن الأخر فى حبه للون محدد من الورود وكل لون يعطى إشارة على شخصية الإنسان.





فهناك أفراد تعتقد أن الورد هو مضيعة للأموال ولكن تلك ليست حقيقة فوجود الورود فى موضع يجعل ذلك المقر ملئ بالحب والسعادة والسرور وأحاسيس جميلة أخرى فالورود لا إستغناء عنها فى حياتنا لما تضيفه من لمسات جمالية للموقع ولما تتركه فى نفوسنا من شعور بالصفاء والهدوء الداخلى فالورد يُعد عطية لها منحى نفسى إيجابى عظيم ليس لاغير تشعر الطرف الأخر بإنك تتذكره لكن تشعره بمحبتك ورمانسيتك وجمال شخصيتك وزوقك الرفيع ورقى نفسك.

كلام عن الرومانسية 2018


  • العاطفية شيء معنوي أكثر الأمر الذي هو مادى.
  • طول الوقت الرومانسيون يبدعون ويبتكرون..ولكن حُسن إبداعهم يكمن في تخبئتها عن الجميع في بادىءالأمر..فجميل أن تتحلى الشخصية العاطفية بالتجديد وتترك سمات التقليد.
  • ينظر القلة للرومانسية من منظور شخصى فيعتقد القلة أن العاطفية هي لاغير مشاعر الحب بين الطرفين هى أيضا ولكن للرومانسية وجه آخر فلها معنى أشمل وأدق من هذا.
  • الرومانسين يتعاملون مع الحياة ببساطة وبصدق ، وبنقاء اللون الأبيض يتعاملون مع الإنس كتعامل الطبيعة معهم تفهمهم ولا يفهمونها.
  • الرومانسيين هم أشد أشكال الإنس بصدقهم ورقة مشاعرهم وليسوا أضعفهم كما يعتقد القلة .!

  • العاطفية أرقى المشاعر الحقـيقية..دُمتم بحب ورومانسية.

صور عاطفية حديثة









هناك من يحب أن يعلن صور عاطفية على فيس بوك أو أنستجرام أو غيرهم من منصات التعارف الإجتماعى أو يجعلها صورة شخصية أو صورة غلاف على صفحتة الشخصية ، فإذا كنت أنت من هؤلاء الأفراد فسوف تجد هنا فى ذلك النص أجمل الصور العاطفية الحديثة.

إرسال تعليق