أجمل صور لوينى 2018 ، صور وينى الدبدوب روعه .

 أجمل صور لوينى 2018 ، صور وينى الدبدوب روعه .
اليوم مع موقع ويكي البنات نقدم لكم في اول تغير وونشر لكم مجموعة من صور انمي الرائعة واليوم اتينا لكم بصور لويني 2018 
الدبدوب الرائعة والكيوت الذي نعشقة من صغرنا واجمل حلقاته واحلي تشويق وحب العسل بسببه والضحك واللعب وتشجيع الاطفال لاكل العسل الرائع المفيد للصحة وهذه فايده جميلة جدا من فوايد مشاهدة حلقات الكرتون الرائعة التي تهدف لتوصيل حاجة مفيدة 

للصغار وعدم تحريضهم للبلتجة والنصب والسب والشتايم وهذه من الاساليب السيئة جداا وعادات سيئة واليوم مع موقع ويكي البنات نعرض لكم صور الدبدوب الرائع محب الجميع الدب وينيروعة لعيونكم ياعشاق الكرتون الصغار والكبار واجمل زكريات الطفولة الجميلة جدا.
وقد فعلت ويني بوه شيئا لغضب رقابة الصين؟ و يذكر البعض من الدب محبوب ولكن تم حظر نشر كل ماي يخصة على الشبكات الاجتماعية الصينية.

ولم تشرح السلطات الصينية سبب هذا القرار ، إلا أن "الدب الصغير جدا" الذي تم استخدمه في الماضي في ميمي يقارنه بالرئيس الصيني البسيط شي جين بينغ.

ولكن التعليقات التي تشير إلى "الدب الصغير ويني" - الاسم الصيني بو - تحولت رسائل خطأ قائلا ان المستخدم لا يمكن المضي قدما لأن "هذا المحتوى غير قانوني".

كما تم إزالة ملصقات ويني بوه من "sticker gallery" الرسمي ، ولكن الصور التي أنشأها المستخدم من الدب لا تزال متاحة على التطبيق الرسائل الشعبية.

وظهرت مقارنات بين شي وبوه لأول مرة في عام 2013، بعد أن بدأ مستخدمو وسائل الإعلام الاجتماعية الصينية بتعميم زوج من الصور التي وضعت صورة بوه وصديقه النمر النحيل "تيجر" بجانب صورة شي مع الرئيس الأمريكي السابق أوباما ورائيس الصين في هذه الصورة .

أجمل صور لوينى 2018













والان وفي اخر مقالتنا المتعلقة بالدب ويني محب الاطفال وجميع المشاهدين ونقول لكم سوف يتم تحديث الموضوع بشكل يومي باستمرار لكي نضيف لكم الكثير من الصور المتميزة والجديدة لويني التي سوف ترغبون في وضعها عل الفيس بوك او ارسالها لاطفالكم كل هذا حيث مختلف رغباتكم انتم ، وما عليكم الا طرح لنا في الأسفل بتعليق مشجع لاستمرار بالإضافة الي طرح جميع اقتراحاتكم فنحن نرحب بها على جفوف العين ومنكم نستمد قوتنا للاستمرار فيتقديم الجديد لإثراء المحتوى العربي.
islamabdelradi
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ويكي البنات .

إرسال تعليق