صور عن الفراق جديدة 2018

صور عن الفراق جديدة 2018
افضل صور الفراق 2018 الفراق شئ مؤلم جدا فهو يدخل الإنسان فى فترة من الحزن ويجعله يشعر أن الوقت يتجاوز ببطئ حاد الدقائق كالساعات والساعات كالأيام والايام كالسنين ويجعل الحزن والإنكسار يملئ قلبه ، والشعور بالحزن و الضيق ليس إحساس سلس فالحزن يميت الفؤاد إذا ترك الأنسان قلبه له فلا تترك قلبك يحزن على من فارقت ، وبالرغم من أن الفراق عسير للغاية لتلك الدرجة الا ان الكرامة شئ مهم للغاية ولو كان تمنها هو فراق الاحبة.


الفراق جرح هائل وعالم من الحزن وحياة تعيشها مليئة بالوجع والأوجاع ، ولكن الإستسلام لمثل تلك الأحاسيس هو كفيل أن يزودها أضعاف مضاعفة لكن يلزم القضاء عليها لتكملة الحياة بالصورة الطبيعية فحزن الفراق ليس دائم وانما هو بالصبر سوف يكون مرحلة وتمضى ويأتى بعدها كل ما هو جميل.


دموع الفراق عسيرة

دموع الفراق من أصعب وأغلى أشكال البكاء لأنها ناتجة من جراح لا يشعر بها الإ من قاسى من الفراق ، فهى كالسكين الذى يقطع الفؤاد ولكن هل سيبقى مصاب الفراق على وضْعه أم سينهض ليخرج من ما هو عليه من هم وحزن وضيق فإن كنت ممن يتكبدون تلك الصعوبات فعليك الإستعانة بالله والصبر والثقة بالله واليقين التام ان الخير سيأتى ، وسعى ان تنسى كل شئ سئ بحياتك فالنسيان نعمة فى ذلك الوقت.

البعد ولحظات التوديع

ها هى أصعب لحظات الفراق التوديع فهو إحساس مؤلم جدا وهذا لعلم الانسان أنه لا يأتى بعدها الإ حزن والم حاد فالفراق ليس سهلا كما يتخيل القلة لهذا تترك لحظات التوديع نقط سمراء فى قلب الإنس وتظل لمدة ليست بقليلة ، والبعد ما هو الا بكاء دائم للعين وصراخ للفؤاد وشعور بالحنين فى أغلب الأحيان لا يملك الرغبة فى الخطاب الإ إذا وجد من يحكى و يشكو له وافضل له ان يدعو الله ان يلهمه الصبر ويبعد عنه حزن الفؤاد وأن يريح ذهنه من التفكير المتواصل فى ما يؤلم و ان يعوضه خيرا الأمر الذي فقد.

كلمات و عبر عن الفراق

  • لم أحبّك كشخص لاغير، لكن أحببتك كوطن لا أريد الإنتماء لغيره.
  • أحبّك، لا أدري حواجز محبّتي، طباعي أعاصير، وعواطفي سيل، وأعرف أنّي مُمشقة يا صديقتي، وأعرف أنّي أهوج، أنّني طفل، أحبّ بأعصابي، أحبّ بريشي، أحبّ بكُلّي، لا اعتدال، ولا ذهن.
  • ويا ليت المشاعر تشاهد ليعرف كل ذي حق حقه.
  • هل تسمعين أشواقي عندما أكون صامتاً؟ إنّ الصّمت يا سيدتي هو أشد أسلحتي، هل شعرت بروعة الأشياء التي أقولها عندما لا أقول شيئاً؟
  • الفراق لسانه الدّموع، وحديثه الصّمت، ونظره يجوب السّماء.
  • الفراق هو القاتل الصّامت، والقاهر الميّت، والجرح الّذي لا يبرأ، والدّاء الحامل لدوائه.

صور حديثة عن الفراق










islamabdelradi
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ويكي البنات .

إرسال تعليق