اغرب الأشياء اليومية التي ستختفي قريبا

اغرب الأشياء اليومية التي ستختفي قريبا
اختفت الخطوط الأرضية، وكذلك أشرطة الفيديو. مع التقدم التكنولوجي نيفيريندينج، وهناك الكثير من الأشياء الأخرى التي سوف تخرج من الأزياء أو تصبح جيدة لشيء في المستقبل القريب.
الجانب المشرق تقريب عدد قليل من الأشياء التي لا يمكنك أن تتخيل حياتك دون الآن، لكنها قد لا تكون مألوفة للجيل القادم على الإطلاق. قد تكون هذه القائمة مفاجئة لك كما أنه يحتوي على بعض الأشياء المفضلة لديك.

اغرب الأشياء اليومية التي ستختفي قريبا

شوكولاتة


نحن لا نقصد صدمة لك، ولكن دعونا نواجه الحقيقة المريرة. قد تضطر إلى أن نقول وداعا لشوكولاتة المفضلة لديك يوم واحد. ونظرا للوتيرة التي ينخفض بها إنتاج الكاكاو، فإن الوقت ليس بعيدا عندما تتلاشى الشوكولاتة تماما. ويعتقد المحللون أن الفجوة المتزايدة بين الطلب والعرض للشوكولاتة لن تزداد إلا في المستقبل.
قلنا لكم هذه القائمة كان من المفاجئ. بدء تخزين! نأمل أن هذه الحلوى الوردي والأخضر تعوض عن الخيال الشوكولاته المفضلة لديك.

ذهب


هذا قد يأتي أخبار سيئة بالنسبة للكثير من الناس هناك. يختفي المعدن الأصفر ببطء من سطح الأرض، ويقوم عمال المناجم بإخراج أنفسهم من هذا العمل. وتراجعت الاستثمارات في الذهب، ومن المتوقع أن يشهد العرض انخفاضا بنسبة 15-20٪ في السنوات القليلة المقبلة.
يبدو أن الناس يفقدون الاهتمام بهذا المعدن الذهبي الثمين. ماذا عنك؟

السيولة النقدية

النقد، وحتى بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي لهذه المسألة، قد تتوقف قريبا عن أي معنى. تماما كما لا أحد يعتقد 50 عاما مرة أخرى أن النقدية سيتم استبدال البطاقات، فإن السنوات ال 50 المقبلة سوف نرى تحويلا آخر في أساليب المعاملات. الهاتف الذكي وبصمات الأصابع ستكون كافية لشراء الاشياء المفضلة لديك. ونحن نتساءل ما سوف تبقي في محفظتك بعد ذلك؟

التوقيعات

سوف تصبح التواقيع قريبا شيئا من الماضي. أحدث التقدم في التكنولوجيا هو القياسات الحيوية مثل القزحية، بصمات الأصابع، والتعرف على الصوت. لا توجد فرصة أن أي شخص يمكن أن تنتج قراءات قزحية كاذبة أو بصمات الأصابع.

وحدة التحكم عن بعد

كم عدد أجهزة التحكم عن بعد التي لديك في المنزل الآن؟ هناك اعتماد كبير على هذه المخلوقات المستطيلة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تبقى الحصول على فقدت، ونحن في نهاية المطاف البحث عنها.
ومع ذلك، مع إنترنت الأشياء (تقنيات عمليات) رؤية التطورات العادية، والحاجة إلى بعيد ستنتهي قريبا. ستكون الأوامر الصوتية وعمليات البحث الصوتي كافية لتغيير القنوات. أمازون إيكو هو مثال مماثل يستخدم الأوامر الصوتية.

الاختناقات المرورية

أليس هذا يبدو وكأنه حلم؟ وسوف يكون قريبا حقيقة بفضل السيارات بدون سائق. هذه السيارات مدفوعة تلقائيا ولا تخطئ. وبالتالي، مع قيادة جميع السيارات بأمان، يجب أن يكون هناك أي الاختناقات المرورية الموجودة على أي الطرق. ومن المتوقع أيضا أن مرايا السيارات حتى لن تكون مطلوبة في هذه السيارات الروبوتية. وقد بدأت بعض من كبار شركات السيارات بالفعل تصنيع هذه السيارات المرآة.

عمال الوجبات السريعة

اتخاذ أوامر، وإعداد وجبات الطعام، وخدمة الضيوف هي الوظائف التي سيتم التعامل معها بسهولة من قبل السير بسرعة. في حين سيتم تثبيت شاشات تعمل باللمس لتحديد العناصر من القائمة، وسيتم تجميع وجبة المفضلة لديك من قبل السير الذاتية أنفسهم. تسليم المواد الغذائية لن يكون صفقة كبيرة ثم.
هل يمكن أن نتوقع فنان المتمركزة في المطعم فقط لتجعلك تشعر بوجود الإنسان!

الجراحين

سوف المهنيين المهرة في المجال الطبي قريبا تبحث عن تغيير وظيفة. مع الذكاء الاصطناعي والحلول الروبوتية الحصول على السيطرة، ويمكن إجراء جميع العمليات الرئيسية والعمليات الجراحية من قبل السير. هل ستشعر بأمان أو أكثر تشككا؟

داء السكري

مرض السكري قد يقول وداعا لنا في المستقبل. أولا، العلماء يبحثون بالفعل عن استنساخ من السكر الذي سوف تبدو وطعم تماما مثل السكر دون آثاره السيئة. وإذا لم يكن ذلك كافيا، فإن الأشخاص المصابين بمرض السكري سيكونون قادرين على زرع جزيرة صحية من خلايا لانجرهانز في البنكرياس لمنع مرض السكري.

الإجمالية

أينما كنت، أينما ذهبت، مع التقدم من تقنيات عمليات، وسوف تكون دائما تحت المراقبة. قد يتم تسجيل عادات النقر وأنماط التسوق قريبا، ولن يحدث أي فرق إذا قمت بتسجيل الخروج أو عدم الاتصال بالإنترنت.
ويمكن اعتبار ذلك أيضا نهاية الخصوصية. هل نحن مستعدين لهذا؟

اقفال ومفاتيح

وسوف تصبح الأقفال والمفاتيح مبتذلة في السنوات 20-30 المقبلة. قد تضطر إلى أخذ أطفالك وأحفادك إلى المتاحف لتظهر لهم هذه العناصر القديمة. فمن الذي سيهتم بسلامة أمتعتهم؟ حسنا، سيكون لديك قريبا القراء بطاقة رئيسية للقيام بهذه المهمة. وقد أدخلت بعض شركات السيارات بالفعل المركبات مع دفع زر الاشتعال.

شواحن

الشواحن التي كنت فقط لا تستطيع أن تفقد ستصبح قريبا لا لزوم لها. في العالم اللاسلكية من بلوتوث، نفك، وشبكة واي فاي، كل ما قد تحتاجه سيكون سطح الشحن - من دون أي حبال، وبطبيعة الحال. قد تعتقد أن هذا قد تم إنشاؤه من قبل تسلا، ولكن هناك المزيد.
هناك فرصة أن الشحن عن بعد قد تصبح قريبا حقيقة واقعة، وسوف تكون قادرة على شحن هاتفك من أي مكان دون أي اتصال الجسدي على الإطلاق.
قد تبدو الحياة أكثر راحة مع كل هذه الأشياء من حولنا. ولكن مرة واحدة ذهبت، قد تعتقد أنك لم تكن في حاجة إليها على الإطلاق. ما هو برأيكم نتيجة هذه التغيرات الجذرية؟ شارك أفكارك معنا في التعليقات أدناه.
islamabdelradi
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ويكي البنات .

إرسال تعليق