شاهد إحتفال دبي رأس السنة 2018 في برج خليفة احتفالات 2018

شاهد إحتفال دبي رأس السنة 2018 في برج خليفة احتفالات 2018

    اليوم في مقالتنا مع ويكي محبوبة الجماهير وفي قدوم وبداية وحلول  عام وسنة حديثة وهي العام 2018#  وبفكركم اننا نشرنا مقالات مثل السنة احلي مع اسمك والسنة احلي مع حبيبي وصور ترسلها لحبايبك وصور السنة الجديدة وصور بنات بلبس بابا نويل ويارب تكون سنة سعيدة علي الامة كلها ويبعت عننا السوء اميين يارب واليوم جبتلكم من بلد لم تفعل شئ ولم تتقدم مصر ام الدنيا  مجموعة صور للاحتفالات امبارح فبل الساعة التانية عشر بليل في بلد لا تاخذ اجازة وتسمي الساحرة والباهجة ولا عندها مانع كل سنة للاحتفال وفرحة الناس هذه اصبحت عادة مفرحة في هذه البلد والبلد التي اتكلم عنها العروسة #دبي

    إحتفال دبي رأس السنة 2018 









    سحر مدينة #_دبي تفاجئ العالم من كل بداية عام عصري من مرة واحدة فى السنة لتنشر الفرحة للعالم كله بما فيها سكان دبي  وشوفنا الطرق المودية الى برج الخليفة زحمة سير شديدة قبل ست ساعات من إجابات رأس السنة ولي اخر ساعات الليل و مدينة جميرا تضم تلك المدينة مجموعة من الميادين والفنادق والمطاعم التي تقدم عروضاً فريدة لضيوفها ليلة رأس السنة.المميزة وابراجها العالية والجديدة والمبتكرة  ونشاطاتها المتنوعة في جميع الساحات المختلفة، فكيف الحال في ليلة رأس السنة في دبي العروسة ؟
    اتجمع المئات الاف من الاشخاص جنب إطار برج خليفة منذ الساعات الاخيرة من الليل  لمشاهدة عروض الليزر البراقة الذى حل ذلك العام الالعاب النارية فى خطوة صرحت سلطات الامارة انها تهدف الى "الاتيان بشيء حديث".





    السنة الحديثة  من العام الجديد وهي أن الوقت في هذا العام في المدنية يبدأ الاحتفالات والفرحة وبالتالي التقويم السنة العد الارتفاعات من قبل واحد. الكثير من الثقافات احتفال. وبالتالي في هذا النهار الأول من شهر كانون الثاني وعادة ما يوصف بأنه أجازة قانونية.ومننساش نفكركم بصور راس السنة وصور السنة احلي مع اسمك وصور السنة احلي مع حبيبي وصور تهنئة العام الجديد وصور حب.

    إرسال تعليق