طرق اثارة المرأة جنسيًا بدون ادوية 2018

طرق اثارة المرأة جنسيًا بدون ادوية 2018
أساليب اثارة المرأة جنسيًا بلا ادوية ، في بعض الاوقات تصاب السيدات بالبرود والفتور الجنسي وتشعر بعدم الرغبة الجنسية وذلك أمر طبيعي جدًا من الممكن أن يكون تنيجة لتعرضها لضغوط نفسية او نتيجة لـ حدوث بعض الامور في جسدها يقع تأثيرها على علاقتها الجنسية مع قرينها.


من اكثر اسباب الفتور الجنسي هو تعرض المرأة لحالات إرتباك واكتئاب وقلق والشعور بالارهاق العصبي والنفسي، كما ان الزيادة في الوزن تؤثر سلبيًا بشكل ملحوظ على رغبة المرأة الجنسية وتؤثر على نشاطها الجنسي ، كما ان التدخين وحبوب حظر الحمل وبعض الأدوية الطبية تؤثر بشكل ملحوظ على الرابطة .

وهناك العديد من الاسباب الاخرى التي يجهلها الرجل ولا يجريها اثناء الجماع لتهييج المرأة جنسيًا لهذا جمعنا لك بعض الأساليب التي تعين في تهييج المرأة والشعور باللذة والمتعة الجنسية.


تهييج المرأة باللمس والمداعبة

المداعبة واللمسات لبعض الأنحاء في جسد المرأة من الامور التي تعين عديدًا في تهييج المرأة وتشعرها بالاثارة والرغبة العنيفة ،وهنا يجيء دور الرجل في علم الأنحاء الجسدية التي تحث المرأة وتشعرها بالمتعة ومن أكثر أهمية تلك الأنحاء الأرداف فيمكن تدليك الأرداف والمؤخرة ومداعبة الثديين مع الضغط على نحو لطيف على الحلمات ومداعبة الكاحلين وباطن القدم .

ايضًا التقبيل من الامور الأكثر فاعلية في تهييج المرأة سواء كان التقبيل بلطف او بعنف حسب المرأة ،فيمكن تقبيل الشفاة والعنق وخلف الأذن لأن تلك الأنحاء غنية بالنهايات العصبية التي تشعر المرأة بالمتعة.

تهييج المرأة بالكلام

يمكن للرجل ان يستعمل بعض المفردات العاطفية والناعمة وبعض العبارات الجنسية التي بمجرد سماعها تتحرك مشاعر المرأة الجنسية بشكل ملحوظ وتزيد من إثارتها أثناء ممارسة الرابطة الحميمية ، فلا يمكن ان نتجاهل طبيعة المرأة كإنسانة حساسة وسميعة وتعشق همسات الأذن وسماع الخطاب العاطفي الأمر الذي يزيد ايضًا من ثقتها بنفسها وبجمالها .


المراعاة بالنظام الغذائي

لا تتعجب فإن الإطار الغذائي السليم والصحي يلعب دور عظيم في الشهوة الجنسية وغلاء تهييج المرأة من الناحية الجنسية ، لهذا يلزم على المرأة ان تهتم بتناول الأطعمة والأطعمة التي تضيف إلى الإحساس بالرغبة الجنسية وتمنع الفتور الجنسي .


لهذا عليكي سيدتي ان تتعرفي على بعض الأغذية التي تعين على تحفيز الرغبة الجنسية مثل الأطعمة البحرية من أسماك لانها غنية بالفسفور والزنك والنحاس الذي يضيف إلى الإحساس بالرغبة ، ايضًا الشيكولاتة الداكنة والتفاح يعين على تدفق الدم للأعضاء التناسلية للمرأة الأمر الذي يحث من الرغبة الجنسية.

مشروب شاي الجنسينج

تناول مشروب شاي الجنسينج من الأساليب الفعالة في تهييج المرأة بأسلوب طبيعية وبشكل هائل ، فهو يُعد من الأعشاب التي تضيف إلى الإحساس بالاثارة وتحفز على الجنس نتيجة لـ احتوائه على مواد مضادة للأكسدة فهو يُعد من أشد المنشطات الجنسية الطبيعية والتي لها نفوذ سحري على المرأة.

الزيوت والكريمات المهبلية الطبيعية

من اكثر الإرشادات للاستحواز على رابطة حميمة ممتعة للمرأة ان تستخدم بعض الزيوت الطبيعية ذات الرائحة الساحرة على بعض الأنحاء في الجسد مثل بين الفخذين والارداف والبطن واليدين والساقين وأسفل الظهر ،فهذه الزيوت تشعر المرأة بالنعومة الشرسة وتثيرها جنسيًا ، يمكن ايضًا استخدام الكريمات المهبلية الطبيعية المرطبة التي تزيد وتحفز النشاط الجنسي لهذا اعتمدي تنفيذ الكريم المهبلي على نحو متكرر كل يوم للاستحواز على حصيلة رائعة وليلة حميمة فريدة.

وهناك الكثير من الأساليب والطرق الاخرى ولكن تلك هي ابرز الاساليب ، ساهم معنا بتجربتك واي أسلوب يمكن اعتمادها لتهييج المرأة جنسيًا.
islamabdelradi
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ويكي البنات .

إرسال تعليق