اعلان 728 × 90

صور نيمار 2018 جديده وبلوك جديد صور نيمار وصديقته حبيبته زوجته

ننشر لكم الان صور نيمار 2017 في برشلونة يحمل قميص النادي الكتالوني، نشارك معكم صورة نيمار وحبيبته الان صور نيمار في منزله، اجمل سيارات نيمار الحديثة كل شيئ ترغبون فيه قرر جوردي ميستر، نائب رئيس برشلونة لقطاع الرياضة، يوم الثلاثاء مصير الجناح البرازيلى نيمار دا سيلفا الذى ارتبطت به تقارير صحفية الى سانت جيرمان باريس. وأشارت تقارير صحفية إلى أن باريس سان جيرمان مستعدة للانضمام إلى الجانب البرازيلي نيمار مقابل شرط الجزاء في عقده 222 مليون يورو مع برشلونة.

وقال ميستري في احتفال جوزيب سيغورا المسؤول الرياضي الجديد لقطاع كرة القدم في برشلونة: "سوف يستمر نيمار معنا في وأعرب المسؤول عن اقتناعه بأن سانت جيرمان لا تفكر في تعيين البرازيلي، وأن تقارير وسائل الإعلام عن القضية لا أساس لها من الصحة. وقال "لقد قرأت انهم في باريس ينكرون ذلك تماما". وأشار إلى أنه لا يعتقد أن العلاقات بين برشلونة وسانت جيرمان، ستتأثر بمحاولة الأخيرة لإدراج نيمار، أو رغبة برشلونة في التعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي. واضاف "ان علاقاتنا مع باريس ست جيرمان لن تتغير، ولكنها لا تزال هي نفسها".

صور نيمار 2017















وتشير التقارير إلى أن نيمار (25 عاما) صور نيمار 2017 احلى صور يريد مغادرة البلاد حتى لا يكون تحت ظل نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي، للبحث عن دور أكثر بطولية مع ناد آخر، والاستمرار مع سانت جيرمان لمناقشة العرض.
Item Reviewed: صور نيمار 2018 جديده وبلوك جديد صور نيمار وصديقته حبيبته زوجته Rating: 5 Reviewed By: Zakaria Fadili
صور نيمار 2018 جديده وبلوك جديد صور نيمار وصديقته حبيبته زوجته Reviewed by Zakaria Fadili on 7:33 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : صور نيمار 2018 جديده وبلوك جديد صور نيمار وصديقته حبيبته زوجته

تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *