اعلان 728 × 90

صور جورجينا رودريغيز 2018 صديقة كريستيانو رونالدو المقربة منه

صور جورجينا رودريغيز صذيقة رونالدو صور، تعرف الان صور زوجة رونالدو لاعب ريال مدريد، صور جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو الجديده كيوت 2018 مثيرة للغاية انضم نجم ريال مدريد إلى أول معسكر فريق الأحد في النادي الملكي في لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية، بعد عطلته الإضافية وكان سيرجيو راموس قائد ميرينغى قد قضى عطلة لمدة ستة ايام مقارنة ببقية الفريق الذى بدأ فترة اعداد الموسم يوم الاثنين.

وصل راموس الى فندق بيفرلى هيلز حيث استراح الفريق الاسبانى واستقبل المدرب زين الدين زيدان وبقية اللاعبين. ويبلغ عدد اللاعبين مع زيدان في المخيم حاليا 27 لاعبا، بينهم عدد من الشباب، بعد انضمام راموس، الذي سيبدأ موسمه ال 13 مع ريال مدريد. كريستيانو رونالدو، الذي لعب للبرتغال في كأس القارات، واللاعبين الذين لعبوا في بطولة أوروبا تحت 21 سنة مع اسبانيا لا تزال قائمة وسيتوجه دانيال سيبايوس وماركو اسينسيو وجيسوس باييجو وبورجا مايورال وماركوس يورنتي الى لوس انجليس يوم الجمعة المقبل يرافقه رئيس النادي فلورنتينو بيريز للانضمام الى بقية الفريق. ومن المقرر ان يشارك راموس فى جلسة التدريب المسائية يوم الاحد.

صور جورجينا رودريغيز















بالفعل فإن جورجينا رودريغيز هي صديقة رونالدو الجديدة التي هنالك توقعات بأنه سيستقر معها، وايضا عائلة الدون نجم ريال مدريد واضح أنها إرتاحت لها وتبلغ من العمر 23 سنة وكانت عارضة أزياء وربما تسمع رفيقته الدائمة التي سيبقى بجوارها طوال حياته.
Item Reviewed: صور جورجينا رودريغيز 2018 صديقة كريستيانو رونالدو المقربة منه Rating: 5 Reviewed By: Zakaria Fadili
صور جورجينا رودريغيز 2018 صديقة كريستيانو رونالدو المقربة منه Reviewed by Zakaria Fadili on 7:12 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : صور جورجينا رودريغيز 2018 صديقة كريستيانو رونالدو المقربة منه

تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *