اغنى فنان مصري 2017 اغنى ممثل مصرى 2017 بالجنيه في مصر

اغنى فنان مصري 2017 اغنى ممثل مصرى 2017 بالجنيه في مصر
من هو اغنى فنان ممثل مصري يا ترى 2017 و كم تبلغ ثروة اغنى فنان مصري و سيرة ذاتية عنه باعتبارنا موقع ويكي، و ايضا سنضع في اخر الموضوع تخمين عن القادم في مرتبة اغنى فنان مصري لهذه السنة و حصريا على موقع ويكي البنات و لعل الجميع يظن ان عادل امام هو اغنى فنان ممثل مصري و ما اقصد بالجميع هو انه لا شكوك في ذلك لدى كل مصري و مصرية فتعالوا نتعرف حقا هل اغنى فنان ممثل مصري طيلة الزمن هو عادل امام باعماله الفنية الناجحة ام لا و من سيكون الشخص المتوقع خلافته لاغنى فنان مصري بعد السابق.

اغنى فنان مصري




هو عمرو دياب جاء في المركز الاول كاغنى الفنانين المصريين و الثالث عربيا بعد كل من هيفاء وهبي و الملكة احلام الاماراتية التي تجاوزت ثروتهم 50 مليون دولار، فيما استقر رقم ثروة عمرو ذياب اغنى فنان مصري في رقم 42 مليون دولار جمعها من بيعه لاكثر من 50 البوم في مسيرته الفنية بالغناء و التي بدأت مند 1983.

و قد حققت البومات اغنى فنان مصري عمرو ذياب نجاح كبير على المستوى المحلي و العربي بالاضافة للعالمية، بحيث بعض البوماتية قد وصلت بهم الدرجة للترجمة للغات اجنبية كثيرة نذكر من بينها الانجليزية الروسية الكرواتية التركية الالبانية البلغارية والكرواتية.

اغنى ممثل مصري




هو عادل امام طبعا الذي يستحود على حصة الأسد و حاليا الان محمد رمضان يعتبر المنافس الاكبر لثروته و عرشه في اغنى ممثل مصري طيلة العصر بعدما تخطاه في اعلى راتب بأحد الأعمال الفنية لبطولته في مسلسل الاسطورة التي حقق به ارقام قياسية للغاية فاقت التوقعات.

عودة لعادل امام فإنه و حسب تقارير خاصة بلغت تروته من الميدان الفني 250 مليون دولار موزعة في بنوكه الداخلية و الخارجية بدول اجنبية على رأسهم سويسرا، جمع هذه الثروة من أكثر 100 فلم و 10 مسرحيات اغلبهم ناجحة لتواجده بها.
Admin
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ويكي البنات .

إرسال تعليق