اعلان 728 × 90

افضل مشروع مربح في مصر 2017 , افكار مشاريع صغيرة للشباب مربحة

مشروع في مصر بتكلفة رخيصة للغاية و تجني منه ارباح سريعة و جيدة، ما هو افضل مشروع في مصر هذا هو السؤال الذي انتم بصدد الحصول على اجابة كاملة للغاية حوله على موقعنا ويكي البنات الشامل من طرف مختصين في سوق الشغل، سنقوم بالاجابة عنه بشكل يقنعك حول ماهية افضل مشروع ممكن في مصر و بميزانية ليست كبيرة للغاية اي انه بامكان الجميع الدخول في هذا المشروع سواء بماله الخاص او طلبه من البنك رغم ان فيه نوع من الربى التي حرمها الله عز و جل بسبب الفائدة للبنوك.


مشروع مربح في مصر


مشروع تسويق تيشرتات السادة


كما تعلمون بان الكثير من الشباب يتجهون للمطابع من اجل الحصول على تصاميم في قمصان بيضاء او الوان مختلفة لهذه القمصان "تيشرتات" و هذا المجال عليه اقبال، لكن كيف ستربح انت منهم، ليس ان تنشئ مطبعة، بل ان تقوم بتزويد المطبعات بالتيشرتات البسيطة التي يحتاجون لها، و يمكنك ان تكون وسيط بين البائع و المطبعات و اخد حصتك او شراء من البائعين الذين يبيعون هذا النوع باثمنة رخيصة للغاية و بيعها للمطبعات بثمن مرتفع.

الاتجار بعصافير الزينة


يمكنك شراء زوجين من عصافير الزينة او ثلاث ازواج على اقصى تقدير و الاعتناء بهم لفترة محددة، و بعد التكاثر تستطيع البدئ في بيعهم لاصحاب المحلات او للعائلات التي ترغب في الحصول عليهم، فعصافير الزينة عليهم اقبال كبير للغاية في مصر.

مصنع جوارب صغير


من اكثر المشاريع التي ليس عليها اقبال و فيها ربح كبير للغاية مصنع جوارب لان الاخير مستهلكة بشكل كبير و فترة استهلاكها صغيرة بسبب تقطع الجوارب او رغبة الفرد في تغييرها بعد فترة زمنية قد لا تتعدى شهرين او شهر في بعض الاحيان.

الان بعدما تعرفت حسب المختصين في موقعنا على بعض افضل المشاريع في مصر بتكلفة رخيصة ما هو رأيك اي مشروع في مصر اعجبك بين الاقتراحات التي قمنا بعرضها لك في الاعلى يا ترى.
Item Reviewed: افضل مشروع مربح في مصر 2017 , افكار مشاريع صغيرة للشباب مربحة Rating: 5 Reviewed By: Zakaria Fadili
افضل مشروع مربح في مصر 2017 , افكار مشاريع صغيرة للشباب مربحة Reviewed by Zakaria Fadili on 10:43 ص Rating: 5

هناك تعليق واحد على : افضل مشروع مربح في مصر 2017 , افكار مشاريع صغيرة للشباب مربحة

أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *