اعلان 728 × 90

فراق الحبيب 2017 مؤثر , صور فراق الحبيب 2018 , عبارات فراق الحبيب حزينة

فراق الحبيب شيئ محزن للغاية، في هذا الموضوع الشامل نقدم لكم صور فراق الحبيب 2017 .. بالاضافة الى منشورات وبوستات فيس بوك تعبير عن فراق الحبيب قابلة للنسخ ايضا على الواتس اب، فراق الحبيب شيئ لا يمكن ان نصبر عليه بسرعه و نسيان الحبيب يحتاج وقت كبير للغاية او شخص نعوضه في مكانه مع انه و حسب دراسات امريكية و عالمية مؤكدة من الطب العالم فان فراق الحبيب الاول اصعب شيئ على الانسان عاطفيا لكننا سنتجاوز كل هذا بما يحتويه هذا الموضوع من اشياء تبحثون عنها في محركات البحث جوجل.

صور فراق الحبيب













عبارات فراق الحبيب



الحين بالقسمه والنصيب
تتشكالي
وينك يوم قلت إن فراقنا
شي خيالي

------------

حبك نور عيني
وغلاك روح عمري
وبعدك عني بيوصلني
لقبري وموتي

-------------

ظنيتك على كل البشر
تغليني
ماهقيت أن الغلا رخيص
عندك يا نور عيني

--------------

حبيتك حب ما حبيته أنسان
ثاني
بعد هذا كله تقولي روح
حبيبي وأنساني؟؟

---------------

وش تسوه الدنيا من غيرك
الموت ارحملي من العيشه
مع غيرك

----------------

ليش الناس تموت مره
وأنا اموت مرتين
الناس تعيش مره وأنا
اعيشك مرتين




حبيبي كم احبتك وكم رغبت ان اتوج هذه الحب بالزواج
ذالك الرابط المقدس والذي تمنيته ان يكون معك انت بذات

من كثر همي وحزني عدت لوحدتي وعزلتي في غرفتي
عدت برغبتي تجاهلت كل مافعلته تجاهلت كل شي حتى نفسي

عدت لعزلتي حتى لاياتيني يوم اراك بالصدفه في اي مكان في هذه العالم البغيض
عدت لوحدتي لانها هي من يواسيني فقط وفي السابق كنت انت من يواسيني

سئلتني سؤال هل تركتني بأرادتك لم اجبك ولن اجيبك ولكن هنا فقط اجيب
اه يازمن دنيا القوي فيها حكم ساب المبادئ والقيم

كنت استطيع ان افعل مالايتوقعه احد وكنت جاهز لكل مالم يكن في الحسبان
ولكن صدرت الاوامر والتعليمات بالرفض النهائي والاسباب مجهوله بل معدومه



* من غدر الأيام جيتك كاره نفسي ولو قلتلي وش فيك بكيت وقلت محتاج لك .

* قلبي خليط الحب والود واللين ، ودنياي ملعونه تبي قلب قاسي .

* إما أن نكون عظماء عالأرض وإما أن نكون عظاما تحتها .

* خوفي يجي لك يوم وتنساني وإذا شفتني تقول شفتك أنا وين ذكرني ترى ناسي .

* مدري هواية عندك إتعذب إنسان وإلا إصدفت وياك وطاحت براسي .

* كان بينا محبة راحت بلوية بوزك ، الله يحرق المحبة ويحرق اللي يعوزك .

* لا تبكوا عقب موتي يوم أنا حي ما ذكرتوني ما يفيد البكاء والنوح وأنتوا اللي قتلتوني .

* تعلمت أزيف ضحكتي والقلوب أسرار على إني بخير بعين من يجهل احزاني .

* يسألوني شيلي غير أنفاسي ما جوابي لهم غير طعنه بظهري موتت إحساسي .


والان بعد تعرفك على كل الاشياء في الاعلى لا شك و انك او انك أنت الفتاة التي تقرأين هذا الموضوع قد فارقتكم حبيبكم، لهذا شاركونا قصتكم او بالاحرى سبب فراق الحبيب في التعليقات لعل بعضكم يفيد البعض الاخر بالتجارب، و قد صدق المثل الذي قال إسئل المجرب و لا تسئل الطبيب.
Item Reviewed: فراق الحبيب 2017 مؤثر , صور فراق الحبيب 2018 , عبارات فراق الحبيب حزينة Rating: 5 Reviewed By: Zakaria Fadili
فراق الحبيب 2017 مؤثر , صور فراق الحبيب 2018 , عبارات فراق الحبيب حزينة Reviewed by Zakaria Fadili on 3:46 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : فراق الحبيب 2017 مؤثر , صور فراق الحبيب 2018 , عبارات فراق الحبيب حزينة

تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *