اعلان 728 × 90

نكت سافلة 2017 للكبار والصغار اجمد نكت سافلة مصريه

اجمد نكت سافلة 2017 على الاطلاق باللغات المختلفة المحلية والعربية و الاجنبية لا يمكن طبعا، لان موقعنا عربي و يعتبر اكبر موقع عربي شامل يحتوي على كل المواضيع في مختلف المجلات، نكت سافلة مصريه جديدة، و يمكن ايضا نضع مثلا المغربية الجزائرية والخاصة بدول عربية اخرى، و نرحب بنكت سافله الخاصة بكم و لمعرفة كيف تشاركها معنا ما عليك سوى قراءة الفقرة الاخيرة.

في الآونة الأخيرة، نكت سافلة وجد الباحثون أن الطفل يبدأ في الضحك بعد 17 يوما من الولادة. يمكن لكل شخص أن يضحك، والطفل لديه القدرة على الضحك قبل أن يبدأ في تعلم الكلام. نكت سافلة حتى الطفل الصم أو أعمى يبقي قدرته على الضحك. "الضحك بدائي، على الرغم من أن هناك أشخاصا يضحكون أكثر من غيرهم.


نكت سافلة










واحده راحت تكشف عند الدكتور. الدكتور قالها: مبروك، عندي الك خبر زي الفل يا مدام! قالتله : . . . آنسه من فضلك . . . قالها: عندي لكي خبر زي الزفت على راس أهلك يا سافله!
 
زوجين جالسين في غابة، قال الزوج : حلوة هالغابة وكتير هادية و ما في إلا انا وانتي ! قالت في نفسها : ياا الـلـه رح يضمني هلاأ? قال : بتصدقي لو اذبحك وادفنك هنا ماحدا بعرف!

قمة الإحراااااااااااااااااااااج ......... لما تفوت البنت على السوبر ماركت بدها تشتري اولويز و ما بدها حدا يشوفها فتتمشى بين لرفوف و تاخد الأولويز و تمسكه بإيديها التنتين و تغطي عليه و توصل للكاشير و هي مبسوطه انه ما حدا شافها و تعطيه للكاشير فيقلبه ما يلاقي السعر عليه فيرفعه قدام امه لا الاه الا الله و يسأل : . . . . . . . . . . محمووووووووووووووووووووووووود محمووووووووووووووووووووووووود الاولويز بقديييييييييييييييييييييييش ؟؟
 

كما ذكرنا لكم في الفقرة الاولى التي هي المقدمة، فمن اجل نشر نكت سافلة معنا في الموضوع ما عليكم سوى وضعها في التعليقات بالاسفل او ارسالها لنا عبر صفحاتنا بمواقع التواصل الاجتماعي او من خلال الاتصال بنا من الرابط في الاسفل و نحن سنقرأ اقتراحاتك و ان كانت تستحق التواجد في موضوع نكت سافلة فاننا سنفعل ذلك في التحديث القادم.
Item Reviewed: نكت سافلة 2017 للكبار والصغار اجمد نكت سافلة مصريه Rating: 5 Reviewed By: Zakaria Fadili
نكت سافلة 2017 للكبار والصغار اجمد نكت سافلة مصريه Reviewed by Zakaria Fadili on 1:59 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : نكت سافلة 2017 للكبار والصغار اجمد نكت سافلة مصريه

تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *