اعلان 728 × 90

صور غزل 2017 جميلة رومانسية بجودة عالية.. اجمل صورة غزل مؤثرة للحبيب

اجمل صورة غزل 2017 للغاية على الانترنت، ننشر لكم صور غزل مثيرة للغاية سوف تعجبكم بمقاسات مختلفة يمكنكم نشرها على الانترنت بالفيس بوك و ايضا تويتر و لما لا في رسائل غزل واتس اب و اي طلبات تقومون باقتراحها علينا في التعليقات بالاسفل فاننا سنقوم و بحبور الفرح بنشرها على هذا الموضوع صور غزل في اقرب وقت ممكن و تحديدا بالتحديث القادم الذي نرمي منه على اثراء موضوع صور غزل بكل ما انتم دخلتم من اجله عندنا.

مدى صعوبة تلك الليالي الذي أحاول أن أخرج لك الخروج إلى ذراعيك الى قلبك كيف شاقة تلك الليالي هي مدى صعوبة تلك اللحظات حيث أبحث عن صدرك لعقد رأسي طفل الشوق بالنسبة لك يقتلني دائما. أنت في أفكاري في ليلي ونهارى صورتكمحفورة بين جفوني إنه ضوء عيني عينيك ..... تدعو لعيني يديك ... احتضان يدي أحبك أفكار رومانسية حبيبتى يمكننا تقسيم المسافات وتجمعنا. و غروانز يا الذين لديهم السيطرة على قلبي وجمال بلدي يا أيها الذين أحبوك، طفل عندما أنام أحلم أراك ... في الواقع وعندما يستيقظون آمل أن أراك مرة أخرى ... في أحلامي أفكار الحب الشعر الرومانسي وشعر الحبعندما أبدأ الكتابةأجد نفسي و أجد نفسيأجد نفسي ينطق الحروف. المظلومالذي يرفض أن تظهر على طول الخطوطأجد أنه في بعض الأحياندموعي تتدفق على ورقتي الرطبةروحي لا تزال. انها خجولة النفسالذي يريد أن يكون حرا لكنهيرفض وأحيانا عندما أكتب أنا أنسى أن لدي الحروف الهجائية والمعايير المفترض. لاتبالغ بها ولكن عندما أكتب عن حبي أجد أنه يتجسد في وسائل ضعيفة بين الخطوط لأنني أجد حبي داخل لي ينبع مع كل حساسية حب الشعر وعندما أعطي حبي لسيدتي أجد أنه لا يعطي معنى مثل ذلك في روحي لأنك في. عاطفية أكثر بكثير فاحتارتبدأ معا يتبدأ فصولي الدراسيةمع ورقتي التي كان قد تمزق بعد ذلكقد تظهر. نقاط ضعف وعندها أشعر بالراحة ووجدت نفسي تجول هل من الممكن إعطاء هدية لحرفي؟

صور غزل 2017













ان كانت لديكم اي صور غزل واضحة و كبيرة الحجم بجودة عالية و لديكم الرغبة الجامحة في مشاركتها معنا فما عليكم سوى ارسالها لنا في التعليقات بالاسفل و نحن سنقوم بنشرها مباشرة دون تأخر بالتحديث القادم و تحياتي لكم من طاقم عمل موقعنا الضخم والشامل.
Item Reviewed: صور غزل 2017 جميلة رومانسية بجودة عالية.. اجمل صورة غزل مؤثرة للحبيب Rating: 5 Reviewed By: Zakaria Fadili
صور غزل 2017 جميلة رومانسية بجودة عالية.. اجمل صورة غزل مؤثرة للحبيب Reviewed by Zakaria Fadili on 11:19 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : صور غزل 2017 جميلة رومانسية بجودة عالية.. اجمل صورة غزل مؤثرة للحبيب

تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *