اعلان 728 × 90

احدث صبغات الشعر 2017 منوعه بالصور لمختلف الوان البشرة

للخروج من الروتين اليومي فان الكثير من البنات يرغبون في تغيير صبغات الشعر 2017 و الظهور بحلة جديدة، لهذا ننشر لكم احدث صبغات الشعر 2017 جميلة و منوعه مختلف تتناسب مع البشرات بانواعها البيضاء السمراء المائلة للاصفر، الكثيرة البياض وايضا السوداء، اجمل تسريحات الشعر لهذه السنة في ستايلات جديدة للبنات بمختلف الاعمال الصغار الاطفال المراهقات و حتى الكبيرات في السن لهم فرصتهم فتعالوا دون اطالة لنتعرف كل هذا وأكثر.

وعادة ما يتم مصبوغ مواد النسيج في حمام مائي غالبا ما يتم إعداده مسبقا ويسمى "حمام الصباغ". هذا الحمام غالبا ما يحتوي على الأصباغ التي تختلف في امتصاص وتعكس موجات الضوء. عندما تتكون مواد النسيج من عدة أنواع من الألياف، يمكننا أيضا وضع عدة أنواع من الصبغة مناسبة لأنواع الألياف المصبوغة. تركيز الصباغ في حمام صبغ يمكن أن تتجاوز 8٪، وأول من أقل من 0.25٪ من وزن المواد مصبوغ. عندما نريد أن يكون لون داكن من الصباغة، يجب علينا زيادة كمية الصباغ وأضاف، ويمكن إطالة وقت الصباغة في حمام الصبغة. حتى الحصول على الألوان الداكنة هو أكثر تكلفة من الحصول على الألوان الساطعة والضوء. يحتوي الحمام المصطبغ عادة على الأملاح، والأحماض، والقواعد، والمواد الكيميائية المساعدة. هذه المواد تساعد الصباغ للحصول على تقارب أكبر للألياف مما كان عليه إلى حمام مصطبغة. كما أنها تساعد على استنزاف الصباغ من الحمام المصطبغة إلى سطح الألياف وتساعد على نشر الصباغ داخل الألياف.

يجب علينا نقل الحوض الصباغ والأنسجة بحزم للحصول على الصباغة متجانسة، ووقت الصباغة يختلف من عدة دقائق إلى عدة ساعات. تختلف درجة حرارة الصباغة أيضا. يتم تبريد بعض حمامات الدباغة عن طريق الثلج، في حين أن الحمامات المصطبغة الأخرى تسخن درجة غليان الماء داخل الأجهزة الدائرة المغلقة.

احدث صبغات الشعر 2017














اذن وبعض مشاهدتك لاحدث و اجمل صبغات الشعر الجديدة التي شاركناها معكم ماهي صبغة الشعر التي نالت اعجابكم و التي تقولون انها ستلائمكم و ترغبون في تجربتها الان او عند زيارتكم لمحل الستايلات الشعر الخاص بكم، شاركونا ارتساماتكم حول الصور.
Item Reviewed: احدث صبغات الشعر 2017 منوعه بالصور لمختلف الوان البشرة Rating: 5 Reviewed By: Zakaria Fadili
احدث صبغات الشعر 2017 منوعه بالصور لمختلف الوان البشرة Reviewed by Zakaria Fadili on 12:50 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : احدث صبغات الشعر 2017 منوعه بالصور لمختلف الوان البشرة

تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *