اعلان 728 × 90

صور سيارات فيراري 2017 من الداخل الخارج

صور سيارات فيراري 2017 جديدة و قديمة، من افضل السيارات الرياضية في العالم و ايضا الفاخرة هي سيارات نوع فيراري الشهيرة في العالم كله و التي يمتلكها غالبية الاثرياء في العالم و عشاق السيارات الرياضية، لهذا و تلبية لرغباتكم في الحصول على صور حصرية و جميلة لسيارات فيراري فاننا نوفرها لكم على هذا الموضوع الذي سيفيدكم كثيرا.

فيراري


لقد بدأنا هذه المرة مع رجل يدعى انزو فيراري. I هيف a غوينغ أوت. I'm يو، I'm يو، I آم يو. I'm a غريت، I'm a غود.
في بداية الحرب العالمية الأولى، انضم انزو و 19 عاما من الجيش إيت's غود. بعد أن جلس الخمول، وتذكر سيارات السباق والسرعة والحب بالنسبة لهم. I'm a غود ويلز. أصبح إنزو سائق سيارة سباق لشركة إيطالية تدعى كمن في عام 1919، لم تنجح ولم تنتج نتائج جيدة في السباقات. في عام 1920 غادر ويث a ألفا روميو أيضا لسيارات السباق لها، وكانت النتائج مرضية في العديد من السباقات.
في عام 1929، انزو فيراري اقامة مرآب خاص داخل مستقر من سباقات ألفا روميو، وهو سكوديريا فيراري، وهو ما يعني فيراري. إيت's ثينك، ثات. ، حيث انفصل ألفا روميو، ثم إنشاء إنشاء سياراتك الخاصة تحت اسم فيراري. لقد تم ذلك في عام 1947 عندما صنع سيارة سباق اسمه 125S، مسجلة كأول سيارة رياضية قانونية مناسبة لشارع في العالم، ومن هنا بدأت أسطورة سباق الخيل، والتي هي شعارات السيارات الأكثر شهرة.

في عام 1923، كهدية لإنجازاته، والدة الطيار الإيطالي الشهير (فرانشيسكو باراكا) كرست الشعار الذي كان الأول من نوعه، ابنه يضع على انزو لجلب له الحظ ويطلب منه أن يضعه على السيارة، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الأسود، الفرس للنهر. وكان هذا الشعار فيراري على الطرق والمسارات وأصبح رمزا للانتصار والبطولة.

صور سيارات فيراري 2017













سيتم اضافة المزيد من الصور الحصرية و الجذابة لسيارات فيراري قديمة و جديدة بمختلف انواعها و الالوان في هذا الموضوع الحصري و الخاص بصور سيارات فيراري فقط فكونوا متابعين ان كنتم من عشاق هذا الطراز من السيارات.
Item Reviewed: صور سيارات فيراري 2017 من الداخل الخارج Rating: 5 Reviewed By: Zakaria Fadili
صور سيارات فيراري 2017 من الداخل الخارج Reviewed by Zakaria Fadili on 11:16 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : صور سيارات فيراري 2017 من الداخل الخارج

تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *