اسرع سيارة في العالم 2018 تعرف عليها الآن

اسرع سيارة في العالم 2018 تعرف عليها الآن
اسرع سيارة في العالم طبعا ستكون هي سيارة رياضية غير مسموح لها بالتجول في الاحياء و الشوارع العامة لان و بدون شك اسرع سيارة في العالم خاصة بمضمار السابق، نحن الان سنعرفكم عن الشركة الصانعة لاسرع سيارة في العالم بالاضافة الى كم تبلغ سرعة اسرع سيارة في العالم من كيلوميتر في الساعة بالتفاصيل الممثلة التي انتم تبحثون عنها في الانترنت بالوقت الحالي.


اسرع سيارة في العالم 2018


هنالك العديد من الاشكاليات التي و بعد البحث الكبير استطعنا حلها و كشف الصحيح من الخطأ، و قد تبين ان اسرع سيارة في العالم لحد الساعة حسب موسوعة غينيتس للارقام القياسية هي سيارة بوغاتي فيرون سوبر سبورت التابعة للشركة الفرنسية بوغاتي التي تمتلكها فولكس فاجن الالمانية.

و قد أكدت لنا مصاردنا ان سيارة بوغاني فيرون سوبر سبورت تصل سرعتها النهائية الى 430 كلم/س كحد اقصى للسرعة المسجلة في ارض الواقع، و بهذا تبقى طيلة سنتين و لحد الساعة اسرع سيارة في العالم دون اي منافسة و للتذكير فإن هذا النوع من البوغاتي لا يسمح له التجول في الشارع العام بتاتا إلا وفق تصريح من الدولة وفق معايير مشددة لا نعرفها.

اسرع سيارة بوغاتي ويكيبيديا


بوجاتي هي شركة فرنسية لصنع السيارات وبعض قطع الطائرات، أنشئت عام 1909 أنشأها رجل إيطالي يسمى إيتور بوجاتي في مدينة مولشيم شمال فرنسا.

كانت شركة بوجاتي في الأصل شركة لصنع السيارات السريعة ولكنها فشلت في بداية الحرب العالمية الثانية كباقي الشركات في ذلك الوقت ووقعت الشركة في ضائقة مالية لذلك أصدرت اخر موديل لسياراتها عام 1950، واتجهت إلى صناعة الطائرات، واليوم هي مملوكة لصالح مجموعة فولكس فاجن وتصنع العديد من السيارات، مثل بوجاتي فيرون.

Admin
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ويكي البنات .

إرسال تعليق