اعلان 728 × 90

مشاهدة Prison Break Season 5 مترجم الحلقة 1 الاولى بالعربي بجودة عالية

مشاهدة مسلسل Prison Break الموسم الخامس الحلقة الاولى التي عرضت بشكل حصري على موقع ويكي بنات كاول موقع الكتروني يقوم بعرض حلقة مترجمة للمسلسل الهروب من السجن بجودة عالية HD بدون اي اعلانات او نوافد منبثقة مزعجة لكل الزوار و فرجة ممتعة لكم.


يبدأ الموسم الثاني مع عرض لمدة 8 ساعات للهروب، مع التركيز على الهاربين. وفصل الهاربون ووجهوا كل منهم إلى هدفه. براد بيليك (ويد وليامز) يطارد السجناء الذين هربوا من السجن حيث كان حارس المكافأة المالية. وقد تجمع عدد من الهاربين للبحث عن مبلغ ضخم دفن منذ وقت أحد السجناء. ويعتقد أن ديفيد كوبر، وهو سجين يدفن في طائرة تبلغ قيمتها 5 ملايين دولار، قد دفن في مزرعة في يوتا. والوكيل الاتحادي ألكسندر ماهون (ويليام فيشنر) هو المسؤول عن البحث والقبض على الهاربين الثمانية، لكنه يكشف لاحقا أنه يعمل للشركة التي تريد قتلهم جميعا. عندما تكتشف سارة وفاة والدها، الحاكم فرانك تانكريد، التقت مايكل وساعدته بينما تآمر الأخوة لابتزاز الرئيس، الذي كان عضوا في الشركة. قدمت سارة للمحاكمة، لكنها رفضت الاعتراف بسلامة الشقيقين. خلال المحاكمة، شهادة بول كليرمان - الذي عمل في الشركة - برأت سارة ولينكون. وقتل عدد من السجناء وألقي القبض عليهم، إلا أن الشقيقين تمكنا من الفرار إلى بنما. واعتقلت السلطات الألمانية مايكل وتيغ باغ وبيليك وماهون وأودعتهما في الإصلاح الاتحادي للصنعاء.

الموسم 3 يظهر مايكل في سونا وسجن لينكولن خارج بنما. سونا هو سجن يديره سجناء من الداخل وحرسه حراس من الخارج منذ أن قام السجناء بأعمال شغب قبل عام من دخول مايكل. جريتشن مورغان، عميل الشركة في بنما، اتصل بسرعة بلينكون ليقول له انهم كانوا يحتجزون ابنه لغ (مارشال الألمانية) ومايكل سارة تانكردي (سارة وين كوليز) وأخبره أن الشركة أرادت سكوفيلد لاخراج جيمس ويسلر. ويعرض الموسم محاولات مايكل وويستلر للهروب، حيث يواجه مايكل صعوبة في الفرار من السجن، ويتعامل لينكولن مع وكيل الشركة غريتشن. سوكري يحصل على وظيفة في السجن لمساعدة مايكل يخطط لهروبه. عندما حاولت لينكولن إنقاذ سارة و إل جي مسترشدة بالكلمات التي قدمتها سارة خلال حديثها مع مايكل، ادعت غريتشن أنها قتلت سارة وأرسلت رأسها مباشرة إلى لينكولن في صندوق. وفي نهاية الموسم، تمكن الاثنان من الفرار مع ماهون، مما جعل ليشرو وتي باغ وبيليك محتجزين لدى السلطات. وحارس السجن يكتسب هوية سوكري ويأمره بالسجن في سونا بمجرد فراره. ويسلر ينضم إلى إل جي وصوفيا (تم القبض على ويسلر ويسلر من قبل الشركة خوفا من أن يسقط ويسلر معها)، ويعتزم مايكل الانتقام من غريتشن لوفاة سارة.

مشاهدة Prison Break Season 5 مترجم الحلقة 1



لمتابعة باقي الحلقات تابعوا قسم مسلسلات اجنبية التي سيكون خاص بمسلسلنا الرائع Prison Break و هنيئا لكم
Item Reviewed: مشاهدة Prison Break Season 5 مترجم الحلقة 1 الاولى بالعربي بجودة عالية Rating: 5 Reviewed By: Zakaria Fadili
مشاهدة Prison Break Season 5 مترجم الحلقة 1 الاولى بالعربي بجودة عالية Reviewed by Zakaria Fadili on 4:19 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : مشاهدة Prison Break Season 5 مترجم الحلقة 1 الاولى بالعربي بجودة عالية

تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *