اعلان 728 × 90

صور مضحكة 2017 جداً، اجمل صورة مضحكة للغاية

اجمل صور مضحكة 2017 في مختلف المجالات سوف تتعرف عليها الان في هذا الموضوع الشامل على ويكي البنات، موضوع مختص فقط في اجمل و افضل الصورة المضحكة على الانترنت فيس بوك تويتر انتسجرام، تخص اسماء كبيرة في العالم العربي و العالم مع تجميعة كاريكاتيرات ، وقد تم وضع موضوع صور مضحكة للغاية 2017 في قسم صور بالاضافة لكاريكاتير و يمكنكم الدخول لله للحصول على معلومات و مواضيع اكثر من نفس الاختصاص و نؤكذ لكم انها سوف تعجبكم لدرجة لن تتخيلوها و بدون اطالة فل نتعرف على المغزى من صور مضحكة لهذه السنة رفقتنا.

في الكاريكاتير، كان يطلق عليه "كاريكار" (الإيطالية: كاريكار)، وهو ما يعني "المبالغة أو حمل المال"، الذي استخدمه موسيني لأول مرة في 1646. في القرن السابع عشر، جيان لورينزو بيرنيني جيان لورينزو بيرنيني، اللامع واللامع رسام الكاريكاتير، قدم لأول مرة إلى المجتمع الفرنسي عندما ذهب إلى فرنسا في 1665.

الرسوم الكاريكاتيرية (الفرنسية: كاريكاتير) هي فن رسومات ساخرة، صورة مبالغ فيها بشكل مفرط للسمات الطبيعية أو خصائص شخص أو جسم، ضد الانتقادات السخرية أو الاجتماعية والسياسية. فن الكاريكاتير لديه القدرة على نقد المقالات بما فيه الكفاية والتقارير الصحفية في بعض الأحيان. و الكاريكاتير "(باللغة الإيطالية: كاريكار)، وهو ما يعني" المبالغة أو حمل المال "، الذي كان M0sini أول من استخدم في 1646. في القرن السابع عشر، كان جيان لورينزو بيرنيني رسام ورسام أول من أدخل نفسه إلى المجتمع الفرنسي عندما ذهب إلى فرنسا في 1665.


فن الرسوم الكاريكاتورية ازدهر في إيطاليا، وخلق الفنانين الإيطاليين. أشهرها هو تيتيانوس (1477-1576)، الذي سخر بعض الصور القديمة الشهيرة، وتم تصويرها بأشكال مضحكة.


 صور مضحكة 2017

ما الصورة التي اضحكتكم بصراحة؟












ندعوكم كل زوار موقعنا ان كانت لديكم صور مضحكة 2017 و مضحكة بكل ما تحمله تلك الكلمة من معنى فالمرجوا منكم ارسالها لنا في التعليقات او من خلال الاتصال بنا و نحن سنقوم باضافتها على الفور و شكرا لوفائكم.
Item Reviewed: صور مضحكة 2017 جداً، اجمل صورة مضحكة للغاية Rating: 5 Reviewed By: Zakaria Fadili
صور مضحكة 2017 جداً، اجمل صورة مضحكة للغاية Reviewed by Zakaria Fadili on 5:09 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : صور مضحكة 2017 جداً، اجمل صورة مضحكة للغاية

تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *