اعلان 728 × 90

صور فستان عروسة 2018 ابيض مودرن , فساتين عروسة رائعة

فستان عروسة عربية جميلة 2017، افضل فساتين العروسات العربيات الجميلات في حفلات الاعراس و مختلف انواع الحفلات، صور فستان عروسة 2017 كيوت مودرن بلون ابيض و انواع مختلفة مع اكسسوارات خرافية تتناسق مع الفستان بدرجة كبيرة لا يمكن تخيلها تعالوا نشاهد صور فستان عروسة جذاب بجودة عالية و حصريا.









يعود اختيار الأبيض في اسكتلندا عندما تزوجت مريم، ملكة اسكتلندا، زوجها الأول، فارينس دوفين، في عام 1559، وارتدت بدلة بيضاء لأنها كانت لونها المفضل، على الرغم من أن اللون الأبيض كان يعتبر اللون الذي ترتديه في الوقت الذي كانت الفرنسية في ذلك الوقت. ولكن تاريخيا، فيليبي الإنجليزية هي أول أميرة في التاريخ لارتداء بدلة بيضاء في حفل زفاف الملكي ولبس الحرير الأبيض هو أيضا ترتديه.
لم يكن الأبيض خيارا اجتماعيا حتى عام 1840 بعد زواج الملكة فيكتوريا ألبرت. اختارت اللون الأبيض لإظهار التصاميم لديها. وقد نشرت لوحة الزفاف ارتداء هذه الدعوى وبدأت العديد من النساء في اختيار الأبيض، تليها الملكة فيكتوريا.
على الرغم من أن بعض المصممين حاولوا إدخال عدة ألوان على ذلك، ظل اللون الأبيض هو المهيمن، لأنه يحتوي على عدة معاني: النقاوة والنقاء. ويرتبط أيضا مع الذاكرة مع الفرح ويجعل تبدو العروس مثل الملاك أو الأميرة.
هناك قصة أخرى مثيرة للاهتمام أنه خلال الحروب في الماضي القبائل التي أرادت الاستسلام ترفع لافتة بيضاء، ونقل هذا التقليد إلى الزواج، عندما العريس للعروس، إذا وافقوا على ارتداء اللباس الفتاة البيضاء كرمز ل قبول والديها العريس.


صور فستان عروسة













ما فستان عروسة الذي اعجبك بين الصور الكثيرة التي وضعناها لك في الاسفل حول صور فستان عروسة عربية يا ترى شاركونا ارتساماتكم و اين وقع اعجابكم.
Item Reviewed: صور فستان عروسة 2018 ابيض مودرن , فساتين عروسة رائعة Rating: 5 Reviewed By: Zakaria Fadili
صور فستان عروسة 2018 ابيض مودرن , فساتين عروسة رائعة Reviewed by Zakaria Fadili on 6:27 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : صور فستان عروسة 2018 ابيض مودرن , فساتين عروسة رائعة

تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *