اعلان 728 × 90

مذا يسمى صوت النسر ؟

النسر 2017، دعونا نجيب على سؤالكم الذي عجزتم عن الحصول على اجابة عنه من خلال الكثير من المواقع، و نحن ويكي البنات وحدنا سنقوم بوضع جواب صحيح حول سؤال ماذا يسمى صوت النسر في اللغة العربية الفصحى، فالكثير منكم عجز عن اعطاء الاسم الصحيح لصوت النسر فتعالوا نتعرف عليه و ثقفوا نفسكم معنا من خلال التعرف على اسماء اصوات الحيوانات.

صوت النسر


يطلق على صوت النسر بالصفير .

النسر



النسر هو أكبر طائر فريسة، بما في ذلك ما يعتبر النسور من العالم القديم، وتقع تحت أسيبتريداي الأسرة، بما في ذلك ما يعتبر النسور من العالم الجديد وتقع تحت عائلة كاثارتيداي. يعيش في آسيا وأوروبا وأفريقيا. ويتميز بأجنحة طويلة مدفوعة عضلات قوية مما يجعلها قادرة على تطير مسافات طويلة عالية، نظرة حادة، ومخالب حادة مربع كبير، ومنقار وتورم وحادة، وتناول الطعام مع السيف والفئران والأرانب والزواحف.

يمكن أن يفتح أجنحته حتى 280 سم، النسر يتغذى على الحيوانات فقط. بنية جسمه مناسبة لهذا الغرض جيدا: منقاره كبير وقوي وحاد ويمكنه تمزيق الذبيحة وفتح ثقب في جلده ثم تناول قطع اللحم منها. رقبته طويلة وخالية من الريش، والتي تمكنه من دخول الذبيحة من خلال الثقوب التي تفتح في جلد الذبيحة دون أن تلمسها الأوساخ.
Item Reviewed: مذا يسمى صوت النسر ؟ Rating: 5 Reviewed By: Zakaria Fadili
مذا يسمى صوت النسر ؟ Reviewed by Zakaria Fadili on 3:59 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : مذا يسمى صوت النسر ؟

تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *