اعلان 728 × 90

صور مشجعات مصر 2017 في الملعب ، مشجعات مصريات جميلات

جمهورية مصر العربية، صور مشجعات مصر 2017 جميلات في المدرجات، طبعا حينما نتكلم عن صر مشجعات مصر فانهم سيكونون يشجعون الزمالك و الاهلى، مشجعات مصريات جميلات كيوت مزز 2017، خلفيات رمزيات كبيرة الحجم لمشجعات مصر و يرتدون قمصان الفريق الوطني و هم كيوت بملابس مثيرة للغاية و بدون حجاب و البعض منهم يرتدي الحجاب و نحن نرصد بصور كل البنات لنشرها هنا دون قيود رفقة ملابس المنتخب الوطني.

مصر هي أول فريق أفريقي وعربى يصل إلى كأس العالم عام 1934، وهو حامل الرقم القياسي لألقاب كأس الأمم الأفريقية مع سبعة ألقاب، ويحمل أيضا لقب أكثر الفرق المشاركة مع نفس البطولة مع 23 مشاركة.

تأسس الاتحاد المصري لكرة القدم في عام 1921 وانضم إلى الاتحاد الدولي في عام 1923 وانضم إلى الاتحاد الأفريقي كمؤسس عام 1957.

وتتكون الزي الرسمي للفريق المصري من قميص أحمر وسراويل بيضاء وجوارب سوداء بألوان علم جمهورية مصر العربية.
تعاونت مصر في كأس العالم لكرة القدم 2008، وفي المجموعة الثانية، المنتخب الوطني الأفريقي (جنوب أفريقيا)، الذي وضع على رأس المجموعة الأولى كمنظم للبطولة، ووقع مصر بجوار البرازيل وإيطاليا و الولايات المتحدة.

هاو إلى الأفضل من أفضل من أفضل. (في مباراة واحدة) في المدرب البرازيلي دونغا.


صور مشجعات مصر 2017












ان كنت مشجعة مصرية للمنتخب و لديك صورة خاصة فالمرجوا منكم ارسالها لنا في التعليقات او من خلال الاتصال بنا لاضافتها ضمن صور مشجعات مصر 2017 فهنيئاً.
Item Reviewed: صور مشجعات مصر 2017 في الملعب ، مشجعات مصريات جميلات Rating: 5 Reviewed By: Zakaria Fadili
صور مشجعات مصر 2017 في الملعب ، مشجعات مصريات جميلات Reviewed by Zakaria Fadili on 6:16 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : صور مشجعات مصر 2017 في الملعب ، مشجعات مصريات جميلات

تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *