اعلان 728 × 90

صور مشجعات برشلونة 2017 جميلات , مشجعات برشلونيات

مشجعات برشلونة الجميلات 2017، اجمل صور مشجعات برشلونة في المدرجات و ارضية الملاعب و خارجه في مختلف الاماكن، صور مشجعات برشلونيات كيوت بملابس برشلونة خاصة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، خلفيات رمزيات اجمل بنات مشجعات برشلونة زععراء و الشقراء و ايضا صور مشجعات عربيات مسلمات لنادي برشلونة فتعالوا نتعرف عليهم الان.

بعض الأساطير تخبرنا أن والد هنيبل، هاملزار بارسا، أسس مدينة برشلونة في المكان الذي برشلونة هو اليوم، ولكن هذا ليس تاريخيا أنشئت كأسطورة. في القرن الخامس عشر قبل الميلاد أخذ الرومان من المنطقة قلعة أو معسكر لجيوش الدولة. في أوائل القرن الخامس الميلادي، سيطرت المنطقة القوطية الغربية على شبه الجزيرة الإيبيرية، وقد غزاها المسلمون في القرن الثامن. ومع ذلك، تمكن لويس بن شارلمان من فتح المدينة في عام 801. ظلت برشلونة تحت الحكم المسيحي حتى عام 985 عندما أعيد فتحه من قبل زعيم مسلم محمد بن أبي عامر منصور تم استعادته من قبل حكام الإيبيرية في كاتالونيا في 1137 م.

عمل حكام برشلونة بعد العصر الإسلامي على توسيع مقاطعة برشلونة من خلال استعادة المناطق المجاورة من الأندلس وجزر البليار ومدينة فالنسيا. وأنشأوا ما يعرف باسم مملكة أراغون التي كانت تسيطر على أجزاء كبيرة من حوض البحر الأبيض المتوسط ​​خلال القرن الثالث عشر، ووصلت إلى المدن في قمة أثينا.

دمرت المدينة خلال الحرب الاسبانية عام 1714. دمر الملك فيليب السادس من إسبانيا حي التجار في المدينة لبناء قاعدة عسكرية كجزء من عقاب المدينة التي جاءت إلى السلطة. حظر الكلام الكاتالونية ومنع التدريس في جامعتها، التي افتتحت في 1450.

اتبعت المدينة الإمبراطورية الفرنسية في العصر النابليوني بعد أن احتل الفرنسيون إسبانيا وتم تعيين شقيق نابليون جوزيف بونابرت حاكما للأراضي المحتلة. تم تحرير الأراضي المحتلة الاسبانية بعد سقوط نابليون.

خلال القرن التاسع عشر نمت المدينة خلال الثورة الصناعية لأنها كانت مركز العديد من الصناعات التجارية. خلال تلك الفترة التي أضعفت فيها قوة مدريد من قبل مدينة برشلونة، هدم سكان المدينة جدارها في القرون الوسطى وتم تحويل قلعة ريبيرا إلى حديقة عامة.


صور مشجعات برشلونة 2017

















ان كانت لديك صور جميلة حول مشجعات برشلونة فالمرجوا منكم مشاركتها معنا في التعليقات كي نقوم باضافتها ضمن صور مشجعات برشلونة 2017 لإثراء هذا الموضوع بالكثير من الصور كبيرة الحجم و بجودة عالية.
Item Reviewed: صور مشجعات برشلونة 2017 جميلات , مشجعات برشلونيات Rating: 5 Reviewed By: Zakaria Fadili
صور مشجعات برشلونة 2017 جميلات , مشجعات برشلونيات Reviewed by Zakaria Fadili on 6:05 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : صور مشجعات برشلونة 2017 جميلات , مشجعات برشلونيات

تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *