اعلان 728 × 90

صور بنت عراقية 2017 اجمل صورة بنات العراق بغداد جميلات

بنات من العراق 2017 جميلات كيوت مظهر خارجي مكتمل و رائع بعض منهم يرتدون الحجاب و البعض الاخر لا، و للتنويه فقط فإننا في كل فترة سنقوم باضافة صور اكثر فاكثر لهذا للحصول على صور بنت عراقية جميلة ما عليكم سوى الاحتفاظ بهذا الموضوع في حاسوبكم او موبايلكم الخاص و العودة له بين الفينة و الاخرى للحصول على ما ترغبون بمشيئة الله و يمكنكم مساعدتنا بارسال صور بنات عراقيات جميلات في التعليقات او من خلال الاتصال بنا.

وهي جمهورية برلمانية اتحادية وفقا لدستور العراق. وتتكون من 18 محافظة رسمية، و 19 محافظة بحكم الأمر الواقع (محافظة حلبجة)، وعاصمة بغداد، والعراق هي واحدة من دول غرب آسيا المتاخمة للخليج العربي. ويحدها الجنوب من الكويت والسعودية، ومن الشمال تركيا، ومن الغرب سوريا والأردن، ومن الشرق إيران، وعضو في جامعة الدول العربية، ومنظمة المؤتمر الإسلامي، ومنظمة البلدان المصدرة للنفط . معظم المنطقة التي تسمى الآن العراق هي بلاد الرافدين، بيت نهارين في الآرامية، واليونانية 

(εεσοοοταμία). وهي تحتوي على المراكز الثقافية الأولى في العالم التي تضم المنطقة الواقعة بين نهري دجلة والفرات وهذه الحضارة التي كانت تحتلها بلاد ما بين النهرين إلى سوريا وبلاد فارس ومنطقة جنوب شرق الأناضول في تركيا وعثرت على آثار سومرية في دولة الكويت، البحرين والأحواز في إيران. بلاد الرافدين كان لها فتح وربط الحضارات القديمة في مصر والهند. الدولة العثمانية، الدولة العباسية، المغول، الدولة الصفوية، الدولة الأفشرية، الإمبراطورية العثمانية، الإمبراطورية العثمانية، الدولة العثمانية، الدولة المماليك، الإمبراطورية العثمانية، الخلافة، ثم الانتداب البريطاني، ثم ومملكة العراق، ثم الجمهورية، ثم أورحا، وسلطة الائتلاف المؤقتة، والحكومة المؤقتة العراقية، ثم جمهورية العراق الاتحادية البرلمانية.


ويقدر عدد سكان العراق في عام 2016 ب 37،547،686 شخصا. و 5٪ - 10٪ من السكان هم آشوريون وتركمان العراق وأقليات أخرى والمندائيون والأرمن والشركس والإيرانيون والشبك واليزيديون، وأغلبية سكان العراق مسلمون بنسبة 95 في المائة من السكان. هناك "جدل" حول نسبة الشيعة والسنة في العراق، حيث تدعي كلتا الطائفتين أنها الأغلبية دون تعداد عام للسكان. وتصل الأقليات الدينية إلى 5٪ من السكان، ومعظمهم من المسيحيين السريانيين، والأديان الأخرى، مثل المندائية واليزيديين واليهودية والجرسانة والبهائيين. الطوائف الدينية في العراق هي الشيعة العرب والسنية والكردية والتركمانية والكلدانية والأشورية والسريانية والأكراد الفيليين والأيزيديين والشبك والجيرساني والجهديين والعراق والشركس والأرمن في العراق.


 صور بنات العراق 2017












كما قلنا لكم في الفقرة الاولى ارسلوا لنا صور بنات عراقية و نحن سنقوم بوضعها مباشرة بعد تفحصها و التأكد من انها عراقية الاصل و صور محترمة من فضلكم.
Item Reviewed: صور بنت عراقية 2017 اجمل صورة بنات العراق بغداد جميلات Rating: 5 Reviewed By: Zakaria Fadili
صور بنت عراقية 2017 اجمل صورة بنات العراق بغداد جميلات Reviewed by Zakaria Fadili on 10:53 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : صور بنت عراقية 2017 اجمل صورة بنات العراق بغداد جميلات

تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *