اعلان 728 × 90

صور مشجعات الهلال 2017 جميلات للغاية

نادي الهلال السعودي الشهير، صور مشجعات الهلال 2017 جميلات رائعات للغاية كيوت، يمتلك نادي الهلال السعودي شريحة جماهيرية كبيرة للغاية داخل و خارج المملكة العربية السعودية، صور مشجعات سعوديات مودرن كيوت 2017، نشارك معهم الان و تحت رغبتكم افضل خلفيات رمزيات صور مشجعات الهلال التي و كما قلنا لكم يحبونه طبقة كثيرة في السعودية و ايضا خارجها فبدون اطالة ندخل صلب الموضوع.

نادي الهلال السعودي هو نادي رياضي وثقافي واجتماعي سعودي مقره في الرياض الرياض. ويعتبر الفريق الأول في المملكة العربية السعودية من حيث عدد البطولات المحلية. نادي الهلال هو النادي الأكثر الآسيوية الفوز بطولات القارية. عدد البطولات الرسمية على المستوى المحلي، وما مجموعه إما رسمية أو ودية 93 بطولة. الفريق الأول لكرة القدم هو الهلال السعودية في المرتبة التاسعة في قائمة أفضل 100 فريق كرة قدم في العالم خلال القرن العشرين من حيث تحقيق البطولات المحلية والقارية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم التاريخ والإحصاء.

بالإضافة إلى ذلك، نادي الهلال هو أفضل ناد في الدوري السعودي الممتاز مع ثلاث عشرة بطولة. كما توجت تاج ولي العهد ب 12 بطولة وكأس اتحاد كرة القدم السعودي الذي سمي في وقت لاحق كأس الأمير فيصل بن فهد ثماني مرات. هو سجل، بالإضافة إلى كأس الملك السعودي 7 مرات والفريق الأول من نادي كرة القدم الهلال المملكة العربية السعودية الأكثر نوادي لتحقيق البطولات الأجنبية، وهما كأس الكؤوس الخليجية للأندية وأربع بطولات العربية للأندية على النحو التالي: حيث ودوري أبطال أوروبا مرتين وكؤوس كأس العرب مرة واحدة وكأس السوبر العربية مرة واحدة و 6 بطولة نادي آسيا على النحو التالي: مرتين في دوري أبطال آسيا، مرتين في كأس آسيا ومرتين في كأس السوبر الآسيوية، وهو سجل غير مسبوق في آسيا وحصل على أفضل فريق لكرة القدم في العالم. القارة الآسيوية من قبل أفك مرتين في موسم 2000 وموسم 2001، وهو أول ناد للفوز في الدوري السعودي الممتاز. في 10 سبتمبر 2009، أعلن الاتحاد الدولي للإحصاء والتاريخ (إففس) أن نادي الهلال السعودي فاز بلقب نادي القرن في آسيا خلال الفترة (1901-2000).

وقد أنتج الفريق الأول من كرة القدم في نادي الهلال عددا من أشهر اللاعبين في تاريخ المملكة العربية السعودية، وكرة القدم العربية والآسيوية، مثل صالح النعيمة، فهد المسايبة، يوسف الثنيان، سامي الجابر، فهد آل ثاني ، وهو أفضل لاعب في آسيا في موسم 2000، خالد التماوي، ولعب عددا من النجوم الأجانب، مثل روبرتو ريفلينو، قائد الفريق البرازيلي السابق، التونسي نجيب الإمام، الذي شارك في كأس العالم 1978. ومن بين النجوم الحالية ياسر القحطاني، الذي اعتبره لاعب كرة القدم الآسيوي لهذا العام في عام 2007 من قبل أفك واعب الوسط محمد الشلهوب، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب كرة قدم آسيوي في عام 2006.

صور مشجعات الهلال 2017













ان كنت مشجعة سعودية 2017 فالمرجوا منكم ارسال صور لاضافتها ضمن باقة صور مشجعات الهلال 2017 جميلات كيوت بالحجاب و بدونه وايضا بالعبايات.
Item Reviewed: صور مشجعات الهلال 2017 جميلات للغاية Rating: 5 Reviewed By: Zakaria Fadili
صور مشجعات الهلال 2017 جميلات للغاية Reviewed by Zakaria Fadili on 5:52 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : صور مشجعات الهلال 2017 جميلات للغاية

تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *