صور فيس بوك 2018 جديدة , افضل صور فيس بوك بوستات

صور فيس بوك 2018 جديدة , افضل صور فيس بوك بوستات
    صور فيس بوك تابثة و متحركة لمختلف المجالات، صور فيس بوك حزينة، صور فيس بوك 2018 عن الحب الصداقة الزواج الفراق و العديد من المواضيع الاجتماعي في حياتنا اليومية التي نلخصها في صور فيس بوك يمكنكم نشرها على بوستات و ايضا وضعها في الغلاف التي اعجبتكم من البوم صور فيس بوك كبيرة الحجم و بجودة عالية فتعالوا نتعرف عليهم كلهم.

    موقع الشبكات الاجتماعية التي تديرها فاسيبوك هي شركة؛ يمكن للمستخدمين الانضمام الشبكات التي تنظمها المدينة، والأعمال التجارية، والمدرسة، أو الإقليم للتواصل والتفاعل مع الآخرين. صور فيس بوك أيضا، يمكن للمستخدمين إضافة الأصدقاء إلى قائمة أصدقائهم وإرسال رسائل لهم، أيضا تحديث ملفاتهم الشخصية وإدخال الأصدقاء أنفسهم. ويشير اسم الموقع إلى دليل الصور الذي تقدمه الكليات والمدارس التمهيدية في الولايات المتحدة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب الجدد، والذي يتضمن وصفا لأعضاء الحرم الجامعي كوسيلة لتحديدها.

    مارك زوكربيرج شارك في تأسيس فاسيبوك مع داستين موسكويتز وكريس هيوز، الذي تخصص في علوم الكمبيوتر وكان زوكربيرج زملائه الطلاب في جامعة هارفارد عندما كان طالبا في جامعة هارفارد. وقد اقتصرت العضوية في البداية على طلبة جامعة هارفارد، ولكنها امتدت بعد ذلك لتشمل كليات أخرى في بوسطن وجامعة آيفي وستانفورد. صور فيس بوك ثم توسعت الدائرة لتشمل أي طالب جامعي، وطلاب المدارس الثانوية، وأخيرا، أي شخص يبلغ من العمر 13 عاما أو أكثر. يحتوي الموقع حاليا على أكثر من مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم. كان هناك الكثير من الجدل حول الفيسبوك على مدى السنوات القليلة الماضية. وقد تم حظر استخدام الموقع في العديد من البلدان خلال فترات مختلفة، كما هو الحال في سوريا وإيران. وقد تم حظر استخدام الموقع في العديد من أصحاب العمل لثني الموظفين عن إضاعة وقتهم باستخدام الخدمة. صور فيس بوك وقد انتقد النقاد في الفيسبوك أيضا المخاوف بشأن الحفاظ على الخصوصية، وهذا غالبا ما تم حله بين أطراف النزاع. يواجه الفيسبوك أيضا العديد من الدعاوى القضائية من عدد من الزملاء زوكربيرج السابقة الذين يدعون الفيسبوك قد اعتمدت على سرقة رمزها الرئيسي وبعض الملكية الفكرية الأخرى.

    صور فيس بوك 2018















    ان كانت لديك صور فيس بوك جميلة او سبق نشرتها على الفيس بوك فنحن نرحب بك بان تقوم بارسالها لنا في التعليقات و نحن سنقوم باضافتها على الفور مباشرة هنا.

    إرسال تعليق