اعلان 728 × 90

صور مشجعات البرازيل 2017 في الملعب , مشجعات برازيليات جميلات

البرازيل دولة في القارة الامريكية الجنوبية، ننشر لكم صور مشجعات البرازيل 2017 الذي تم تصنيفهم ضمن افضل المشجعات الدوليات الجميلات التي ينتقلون و يتبعون البرازيل الى اي مكان في العالم من اجل تشجيع منتخبهم الوطني، صور مشجعات البرازيل 2017 كبيرة الحجم بجودة عالية، مشجعات برازيليات رائعات سوف تعجبكم.

انتهت المباراة الدولية الأولى للبرازيل في عام 1914 ضد الأرجنتين في الأرجنتين بفوزها على الأرجنتين 3-0، وكان أكبر انتصار في البرازيل ضد نيكاراغوا في عام 1975 هو 14-0. بيليه هو هداف البرازيل مع 77 هدفا، في حين كافو هو على قائمة اللاعبين الأكثر نشاطا في الفريق الدولي مع 142 قبعات.

لم تشارك البرازيل في المسابقتين الأوليين، اللتين سميتا باسم كأس الملك فهد، وشاركت في آخر 7 نسخ من البطولة تحت اسم كأس العالم الحديث للكونفدراليات، الذي يقع تحت مظلة الاتحاد الدولي كرة القدم (فيفا)، وحصل على لقب 4 مرات في سجل، 3 مرات متتالية، وآخرها في عام 2013 في البطولة المنظمة في البرازيل.

كانت البرازيل مشهورة بارتداء القميص الأصفر والأزرق والأبيض والأخضر. تم اعتماد الألوان بعد أن خسرت البرازيل هزيمتها المنزلية عام 1950 إلى أوروغواي، وصمم الزي الجديد الذي صممه إلدار غارسيا.

أبرز اللاعبين الذين ارتدوا قميص الفريق البرازيلي: ليونيداس، بيليه، دي، فافا، غارينسيا، ماريو زاغالو، توستاو، كارلوس ألبرتو، جيرزينيو، ريفيلينو، زيكو، سقراط، روماريو، بيبيتو، رونالدو، ريفالدو، رونالدينيو، كاكا ، وروبينهو، ولويس فابيانو، وجونينيو، ولوسيو، وديجو ​​فرياس، ودينيلسون، وفابيو بيونا، ونيمار دا سيلفا، ومارسيلو، وتياغو سيلفا.

صور مشجعات البرازيل 2017


















ان كنت مهتم و لديك صور مشجعات البرازيل جميلات للغاية و سمراء كبيرة الحجم و بجودة عالية، فالمرجوا منكم ارسالها لنا في التعليقات او من خلال الاتصال بنا لاضافتها على الفور مباشرة في موضوع صور مشجعات البرازيل لهذه السنة.
Item Reviewed: صور مشجعات البرازيل 2017 في الملعب , مشجعات برازيليات جميلات Rating: 5 Reviewed By: Zakaria Fadili
صور مشجعات البرازيل 2017 في الملعب , مشجعات برازيليات جميلات Reviewed by Zakaria Fadili on 2:37 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : صور مشجعات البرازيل 2017 في الملعب , مشجعات برازيليات جميلات

تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *