راتب ملك السعودية 2018 كم اجر مرتب العاهل السعودي سلمان

راتب ملك السعودية 2018 كم اجر مرتب العاهل السعودي سلمان
كم يتقاضى العاهل السعودي شهريا بالعملة المحلية الريال السعودي 2018، اجر مرتب العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود كل شهر سنة، سوف نوافيكم الان ببعض المعلومات التي قلة قليلة من يعرفها و طبعا هو افراد الداخلية في المملكة العربية السعودية التي يعرف شعبيها بالثراء الفاحش ان صح التعبيير لما وفره الله لهم من اشياء يستغنون بها في هذه الحياة الدنيا، على رأسها البترول و ايضا العقار و الحج الذي تجني منه المملكة الملايير، فضلا عن مناسك العمرة التي هي على طول السنة بحيث يستفيد منها الفنادق و رحلات الطيران و كل الاشياء هناك.


للاسف الشديد فإن معلومات الدخل الشهري و السنوي للعاهل السعودي الحالي سلمان بن عبد العزيز آل سعود غير موجودة لكن هنالك دراسات معمقة و مقربة تخبرنا بالدخل التقريبي و الصحيح لملك السعودية في كل شهر طيلة سنة كاملة. و جدير بالذكر انه يحتل المركز الاول لكونه زعيم دولة الأكثر ثراء و في المركز الثاني ملك قطر.

راتب ملك السعودية


الدراسة بينت ان العاهل السعودي لديه امتيازات تصل الى بليون دولار، و ان راتبه الشهري في منصبه هو 2 مليون دولار كل شهر في صدارة زعماء الدول العالمية في الرواتب و اقل راتب هو طبعا للرئيس المصري و في الدول العربية للعاهل الاسباني خوان كارلوس حيث يتقاضى 175 الف يورو كل سنة.
Admin
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ويكي البنات .

إرسال تعليق